مجموعة من الصور الجديدة للعبة الزومبي و البقاء التعاونية World War Z القادمة هذا العام..

انقطعت اخبار لعبة الزومبي و البقاء World War Z منذ مدة طويلة خصوصا بعد ان تم تأجيل اطلاقها من العام الماضي الى هذا العام 2019 و لكن استيديو Saber Interactive لم يكشف عن اي من التفاصيل حول اللعبة منذ ذلك الوقت حتى اليوم و اخيرا حصلنا على مجموعة من الصور الملتقطة من اللعبة و المأخوذة من اسلوب اللعب.

لمن لم يسمع الكثير عن لعبة World War Z فهي كما تلاحظون من الاسم مبنية على نفس فكرة الفيلم الذي صدر العام الماضي حيث ستقدم اللعبة اسلوب اللعب التعاوني لاربعة لاعبين بالمنظور الثالث و عليهم القتال و استخدام مهاراتهم المختلفة و التعاون من اجل مواجهة موجات من الزومبي الذين لن يقف في طريقهم مانع.

سيعتمد اللاعبين على تطوير شخصياتهم و قدراتهم و كذلك اسلحتهم في المواجهة و ستكون ايضا خاصية البناء متوفرة في اللعبة بحيث تمكنهم من بناء الحواجز و الجدران و اعاقة تقدم الزومبي و لكن هذه الحواجز لن تستمر طويلا لذلك كن دائما انت و اصدقائك جاهزين للمواجهة المباشرة.

اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد سوى انها قادمة هذا العام 2019 حيث ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك مشاهدة عرض لاسلوب اللعب هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button