مطوري Cyberpunk 2077 يعلنون عن تكملة للعنوان وثلاثية جديدة لسلسلة The Witcher

مع العديد من المشاريع الجديدة

أعلن المطور البولندي CD Projekt بأنه يعمل على مشروع تكملة للعبة الآر بي جي Cyberpunk 2077، بالإضافة الى العمل على ثلاث من ألعاب من سلسة The Witcher من بينها ثلاثية جديدة والمزيد.

بشكل مفاجئ، شاركتنا حسابات التواصل الاجتماعي والمواقع الرسمي للمطور البولندي العديد من الأخبار الجديدة والمثيرة كذلك، حول مشاريع الاستديو المستقبلية، والتي احتوت على عدة مفاجئات من الطراز الثقيل، على رأسها سلسة جديدة من ألعاب Witcher على شكل ثلاثية، بالإضافة الى عنوانين آخرين من نفس السلسلة.

بمعنى آخر، أن لعبة The Witcher الرابعة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام، ستكون عبارة بداية ثلاثية جديدة. وأضافت الشركة أنه من المقرر إطلاق الألعاب الثلاث في غضون ست سنوات بعد الجزء الأول منها.

أضاف المطور أن العنوان الآخر الأصلي للشركة، الذي يحمل الاسم الرمزي “Project Hadar” قيد التطوير منذ أواخر العام الماضي، وهو حاليًا في مرحلة التصميم من قبل فريق صغير، وسيكون مختلفًا عن ألعاب The Witcher و Cyberpunk 2077، حيث قال آدم كيسينسكي الرئيس التنفيذي لشركة CD Projekt في بيان له حول هذا الأمر:

ستقام اللعبة في عالم The Witcher ، لكنها تختلف عن إصداراتنا السابقة من حيث أنها تستهدف جمهورًا أوسع بكثير.

ستوفر Sirius طريقة لعب فردية ومتعددة اللاعبين.

بالإضافة إلى الثلاثية الجديدة، يجري تطوير لعبة جديدة من قبل الاستديو الأمريكي Flame in the Flood الذي تم الاستحواذ عليه العام الماضي، وهو مشروع يحمل الاسم الرمزي “Project Sirius”وتم وصفه بأنه عبارة عن قصة لا تُنسى لمحبي Witcher الحاليين والجماهير الجديدة.

بالإضافة الى كل ذلك، أعلن المطور أنه يعمل مع استوديو تابع لجهة خارجية “طرف ثالث” بقيادة قدامى المحاربين السابقين في سلسلة ألعاب Witcher، وهو مشروع Canis Majoris الذي هو عبارة عن لعبة تقمص أدوار من لاعب واحد في عالم مفتوح، تحركها قصة تدور أحداثها في عالم The Witcher.

بالطبع هذا ليس كل شيء، فهناك مفاجئة سارة لعشاق لعبة الآر بي جي Cyberpunk 2077، حيث شاركنا المطور مشروعه الجديد الذي سيحمل الاسم الرمزي Orion، سيتم تطويره بواسطة CD Projekt Red، سيأخذ السلسلة إلى أبعد من ذلك وتستمر في تسخير إمكانات هذا الكون المستقبلي المظلم، وتم وصفه بأنه “يثبت القوة الكاملة وإمكانات عالم Cyberpunk”.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button