مخرج سلسلة Mortal Kombat سيكشف عن مشروعه الجديد قريبا..

خرج أخيرا المطور المخضرم اد بون مخرج ومؤسس سلسلة Mortal Kombat عن صمته متحدثا عن الموعد المتنظر من أجل الكشف عن المشروع المقبل لاستوديو التطوير Neather Realm.

استديو Neather Realm هو المطور الرئيسي لسلسلة العاب القتال الشهيرة Mortal Kombat، واخر جزء أصدره الاستديو كان الجزء الحادي عشر من السلسلة، وكان ذلك في عام 2019، ومنذ ذلك الحين والعديد من عشاق ألعاب القتال ينتظرون الكشف او الإعلان عن مشروع الاستديو الجديد.

أوضح بون على تويتر منقولا عن VGC أنه على الرغم من إدراكه أن المعجبين كانوا حريصين على سماع إعلان لعبة استديو Nether Realm القادم، فإن الاستوديو سيركز على الذكرى الثلاثين لمورتال كومبات وتابع متحدثًا:

نعلم أن الكثير منكم متحمس للإعلان القادم عن لعبة NetherRealm Studios وسيحدث في الوقت المناسب. لكن أولا ، كل شيء متمحور الان حول الذكرى 30 عامًا من Mortal Kombat. هذا ما سنحتفل به ونركز عليه. سيكون إعلان لعبتنا القادمة منفصلاً عن حدث الاحتفال.

تم اطلاق أولى ألعاب السلسلة في عام 1992 ومنذ جزئها الثاني أصبحت السلسلة  القتال اليابانية مثل Tekkواحدى من ألعاب القتال المعروفة ووضعت لها قدم بينهم، مثل Street Fighter و وغيرها، حيث تميزت بأسلوبها الدموي المختلف تماما عن اية لعبة قتال أخرى.

هناك العديد من الإشاعات تتحدث عن ان اللعبة القادمة من الاستديو قد تكون جزء جديد من لعبة مورتال كومبات، او الجزء الثالث من لعبة الأبطال Injustice، وهذه الأخيرة قد تكون الأرجح، خصوصا وان الجزء الثاني منها متاح لمشتركي خدمة البلس ضمن العاب شهر أكتوبر الحالي.

ما هو العنوان القتال القادم الذي تريدون رؤيته بشدة من قبل استديو Neather Realm، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button