موعد تحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اكتوبر 2022..

شهر جديد وعناوين مجانية جديدة

كشفت سوني يوم الاربعاء الماضي عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اكتوبر الجاري والتي تتضمن 3 عناوين لاجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، ربما يتسائل البعض عن موعد تحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اكتوبر 2022 من خلال المتجر الرقمي سواء للحسابات العربية او الامريكية، ونحن هنا لنضع لك الاوقات المحدد التي ستوفر فيها سوني هذه الالعاب لتكون متاحة للتحميل المباشر.

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2022 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والأوروبي وكذلك الأمريكي..

قبل الغوص في التفاصيل يجب ان نذكر ان هذا الشهر سيحصل المشتركين في الباقات الثلاثة الاساسية، الاضافية والفاخرة على 3 عناوين جديد هي كالتالي..

العاب بلايستيشن بلس لشهر اكتوبر 2022

  • Injustice 2 (بلايستيشن 4)
  • Hot Wheels Unleashed (بلايستيشن 5 و4)
  • Superhot (بلايستيشن 4)

بالطبع رغم ان الالعاب موزعة على منصتي بلايستيشن 4 و5 الا ان جميعها قابل للتشغيل على جهاز سوني الجديد (والعكس صحيح)، الا ان لعبة Hot Wheels Unleashed ستكون نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بينما باقي الالعاب فسوف تحصل على نسخة الجيل الماضي من خلال خاصية التوافق المسبق.

موعد تحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اكتوبر

بالطبع سوني تخصص يوم محدد وساعة محددة لتوفير العاب بلايستيشن بلس للتحميل، حيث ستكون الالعاب الجديدة متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 4 اكتوبر. حيث ستتوفر للتحميل عبر المتجر العربي (السعودي) في تمام الساعة 12:00 ظهراً. بينما ستكون متاحة للتحميل للحسابات الامريكية والكندية ابتدأ من الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم.

كيف يمكن الوصول الى العاب الشهر المجانية؟

من خلال واجهة المستخدم الرئيسية على جهاز بلايستيشن يمكن التوجه الى ايقونة البلس الصفراء (يجب تسجيل الدخول من خلال نفس الحساب الذي تمتلك عليه اشتراك مفعل في الخدمة.) ستجد في الواجهة مباشر العاب الشهر الجديدة متاحة للتحميل.

ايضا يمكن الوصول الى العاب بلايستيشن بلس الشهرية من خلال تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية (يجب تسجيل الدخول من خلال نفس الحساب الذي تمتلك عليه اشتراك مفعل في الخدمة.) وكذلك يمكنك اعطاء الاذن ببدء تحميلها على الجهاز الخاص بك من هناك.

تذكير..

بالطبع، عندما يتم توفير العاب الشهر الجديد، فسوف يتم ازالة العاب الشهر الماضي التي سيكون امامك فقط يومان بدأ من الان لتحميلها والتي ستكون على النحو التالي:

  • Need for Speed Heat (بلايستيشن 4)
  • Toem (بلايستيشن 5)
  • Granblue Fantasy: Versus (بلايستيشن 4)

ايضا، نريد ان نذكر ان المشتركين في باقة بلايستيشن بلس ديلوكس /بريميوم او باقة اكسترا الاضافية فسيكون لهم قدرة الوصول الى هذه الالعاب المجانية بجانب تحديثات مكتبة الالعاب الشهرية، حيث يمكنهم تحميلها في المواعيد المذكورة بالاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button