اشاعة: لعبة Half Life Alyx قادمة لجهاز PlayStation VR 2..

أعلنت شركة سوني عن نيتها اطلاق نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2 في مطلع عام 2023 المقبل، وكذلك علمنا عن جود بعض العناوين القوية التي سترافق اطلاقه بعد فترة من ضمنها لعبة Half Life Alyx.

شاركنا مصدر مطلع على الصناعة يدعى “Tyler Mcvicker” معلومات (غير مؤكدة) تفيد بأن شركة سوني كانت تفاوض شركة Valve المسؤولة عن لعبة الواقع الافتراضي الاكثر نجاحا Half Life Alyx لجلبها على جهاز PlayStation VR 2 بعد اطلاقه العام المقبل.

يدعي الصدر كذلك ان سوني اقنعت Valve من أجل إصدار العنوان على PSVR2 بشكل رسمي، , ولا يوجد اي اعلان من الشركة نفسها عن صحة هذه الاخبار، ويضيف المصدر ان اللعبة لن تصدر على الجهاز مع اطلاقه، بل سيكون بعد فترة.

اللعبة حققت نجاح كبير للغاية وصدرت بشكل حصري  لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي، ورغم ذلك..لا يزال اللاعبين وعشاق السلسلة ينتظرون الجزء الثالث الرئيسي منها بعد عقود من الانتظار.

الشكوك حول الاعلان عن Half-Life 3 كثيرة رغم ابتعاد المطور Valve عن تطوير المشاريع الضخمة من فئة Triple-A لسنوات عديدة، واكتفى فقط بتطوير عنوان جانبي مخصص لنظارات الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx، وكذلك اللعبة المجانية المخصصة لجهازها المحمول Steam Deck وتحمل اسم Aperture Desk Job.

الأخبار الجديدة تشير الى أن الشركة لديها إلتزام بصنع الألعاب، ولديها خطط جديدة لمشاريع لعبتي Half-Life و Portal، وهو ما جاء على لسان كل من جريج كومر و إريك بيترسون من شركة Valve، وذلك خلال مقابلة أجريت معهما مع مجلة Famitsu والتي تناولت الشؤون الخارجية للاستوديو.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button