كونامي تكشف نتائج التحقيق بخصوص اطلاق العرض السري الخاص بالسلاح النووي في لعبة MGS5 قبل اوانه..

حدث الاسبوع الماضي خطأ اثار غضب شركة كونامي في لعبة MGS5 نسخة الحاسب الشخصي حيث تمكن بعض اللاعبين من الحصول على عرض سري مخصص فقط لظهور في حال ازالة جميع الاسلحة النووية في عالم اللعبة و قد اطلقت الشركة تحقيق لتستوضح ما السر وراء اطلاق العرض قبل اوانه.

اليوم كونامي تعود الينا بنتائج التحقيق و التي اتضح على ما يبدو انه خطأ داخلي متعلق بسيرفرات اللعبة التي ارسلت قيم خاطئة ادت الى اطلاق العرض قبل الوقت المحدد له على عكس ما كان متوقع بانه ظهر نتيجة تمكن احد المخترقين الوصول الى ملفات اللعبة و اطلاقه و نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كونامي اعتذرت على الفور حول هذا الخطأ و اكدت انها اتخذت التدابير اللازمة لمنع تكراره مرة اخرى في المستقبل علما ان الخطأ ظهر فقط في نسخة الحاسب الشخصي و لم يظهر في نسخة الاجهزة المنزلية و يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الخبر الاصلي في هذا التقرير هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock