إطلاق العرض الدعائي الرسمي لطور الحملة في Call of Duty: Modern Warfare 2

يستعرض بعض المشاهد من طور القصة

تم الإفراج قبل لحظات قليلة عن العرض الدعائي الرسمي للعبة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty: Modern Warfare 2، والذي تم فيه استعراض بعض مشاهد طور القصة “الحملة” مع بعض المشاهد الملحمية.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر بشكل رسمي في 28 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 ستصدر في 16 نوفمبر عبر نفس الأنظمة.

المزيد حول اللعبة:

يذكر أن طور اللعب الفردي (القصة) للعبة اطلاق النار Call of Duty: MW2 سيتم اطلاقه قبل بأسبوع كامل من اطلاق اللعبة الكاملة، لكن هذا فقط سيتوفر لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بنسختها الرقمية على جميع المنصات قبل موعد الاطلاق.

أستوديو Infinity Ward أكد أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل لعبتي Call of Duty: MW2 و Warzone 2.0 بشكل منفصل تمامًا عن بعضهما البعض، وهو ما جاء على لسان أحد مخرجي اللعبة Joe Cecot نقلًا عن موقع Gamestar الذي أجرى مقابلة معه.

Cecot أكد أنه رغم انفصال اللعبتين عن بعضهما البعض، إلا أن في الوقت نفسه سيكون التواصل بينهما سلسًا أكثر من الماضي، ولذلك لن تضطر إلى إنهاء لعبة Modern Warfare 2 من أجل التبديل إلى Warzone 2.0 والعكس كذلك صحيح، وسيكون النظام الذي عمل عليه المطور أسرع وأكثر توافقًا، حيث سيكون بإمكان اللاعبين ضبط عملية التثبيت والتنزيل بأنفسهم دون عناء.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button