يبدو أن مسلسل Horizon Zero Dawn لنتفلكس تم إيقافه بشكل نهائي!

سلوك المخرج أدى إلى طريق مسدود!

سمعنا لأول مرة تقارير عن قيام Netflix بصنع مسلسل من عنوان Guerrilla Games الشهير في مايو 2022، وتم تأكيد أخبار عن بدء انتاج مسلسل Horizon Zero Dawn في الشهر التالي، لكن يبدو أن الأمور انتهت ولن يرى هذا المشروع الغامض النور أبدًا.

كما ذكرت شايان راوندتري من شبكة رولينج ستون، فإن مسلسل Horizon Zero Dawn لم يعد تتقدم للأمام في عملية انتاج شركة Netflix، تدعي شايان راوندتري أنه تم تقديم بعض الادعاءات ضد ستيف بلاكمان مخرج مسلسل Umbrella Academy.

في 30 يونيو نشر موقع Rolling Stone مقالًا يدعي أنه حصل على شكوى تتعلق بالموارد البشرية في يناير 2023 ضد بلاكمان، تم اتهامه بأن له تاريخًا طويلًا من السلوك السيء والتنمر والتلاعب، على الرغم من أن بلاكمان وصف هذه الادعاءات بأنها سخيفة تمامًا، إلا أنه من الممكن أن يكون لها بالفعل تأثير غير مباشر.

بعد أيام أفادت راوندتري أنه تم إلغاء اثنين من مشاريع بلاكمان، يتضمن ذلك مسلسل Horizon Zero Dawn الحي ومسلسل آخر يسمى Orbital. لا نعلم إلى أي مدى من العمل وصلت إليه Netflix في Horizon Zero Dawn، ولكن مع انغماس الكثير من اللاعبين في السلسلة، كان من المفترض أن نشهد مسلسلاً ناجحًا إلى حد كبير.

يتوقع الكثيرون أن تبحث شركة Sony عن منزل جديد لإيواء العنوان عوضًا عن Netflix، لقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا مؤخرًا مع HBO في مسلسل The Last of Us، في حين أن هناك ضجة مماثلة لمسلسل God of War التلفزيوني الذي سمعنا عن انتاجه من منصة Amazon.

هل تتوقع أن نشهد المسلسل في منصة أخرى، أم ستتغاضى سوني عن الفكرة تمامًا؟ اخبرنا توقعاتك أدناه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button