شاهد عرض الكشف الاول عن لعبة Need For Speed Unbound قادمة للجيل الجديد..

كشف شركة EA رسميا عن لعبة Need For Speed Unbound بعرض جديد وتحديد لموعد اطلاقها، حيث تبين ان جميع التسريبات التي صدرت عنها مؤخرا كانت صحيحة.

لعبة Need For Speed Unbound يتولى تطويرنا فريق Criterion Games وفريق Codemasters مطور سلسلة العاب Dirt Rally ومن المقرر اطلاقها في الثاني من شهر ديسمبر (12) القادم هذا العام على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس والحاسب الشخصي فقط.

اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن اللعبة، كما ننوه ان اصحاب الطلب المسبق سيتمكنون من لعب اللعبة مبكرا في شهر نوفمبر كنوع من الاعداء للاعبين الذين سيقومون بطلب اللعبة مسبقا، اليكم وصف اللعبة:

تسابق مع الزمن، وتغلب على رجال الشرطة، وشارك في تصفيات أسبوعية للوصول إلى The Grand، التحدي النهائي لسباق الشوارع في Lakeshore.

جهز المرآب الخاص بك بجولات مخصصة مضبوطة بدقة وأضيء الشوارع بأسلوبك، ونوباتك الحصرية، وموسيقى تصويرية عالمية نابضة بالحياة تصطدم بكل ركن من أركان العالم.

في وقت سابق من هذا الاسبوع تسربت العديد من الصور التي تم الحصول عليها من خلال احد متاجر البيع في اليابان، حيث ظهرت نسخة بلايستيشن 5 فقط بينما لا يوجد اي مؤشرات ما اذا كانت اللعبة ستصدر على الجيل الماضي ام لا، ايضا حسب ذات المصدر فسوف تصدر اللعبة في تاريخ 2 ديسمبر من هذا العام 2022، وهذا ما تم تأكيدة اليوم بالفعل على ستكون اللعبة حصرية للجيل الجديد.

الصور الجديدة التي بدأ تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر ان اللعبة قد تميل بشكل كبير الى استخدام التصاميم الكرتونية Cell Shaded مع المؤثرات البصرية التي يمكن ان تعطي اللعبة اسلوبها الاركيدي المعهود، وهذا ايضا ما نلاحظة بشكل جلي في فيديو العرض الاول.

شركة EA قامت ايضا وعبر موقعها الالكتروني بتغيير شعارات بعض الاجزاء السابقة من السلسلة لتلائم اجواء وتصميم شعار الجزء القادم، كما قام حساب اللعبة على تويتر بتغيير صورة الملف كاشفا عن تصميم وشكل اسم اللعبة الجديد.

ما رايك في التوجه الجديد للعبة Need For Speed Unbound من حيث الرسومات والمؤثرات وهل تعتقد انها ستنجح في ارضاء جمهور السلسلة الضخم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button