لعبة The Callisto Protocol ستستغرق من 12 الى 14 ساعة من أجل إنهائها

مسارات بيتا ستزيد من عمر القصة

نهاية هذا العام، وتحديدًا في بداية شهر ديسمبر، سنشهد صدور أكثر ألعاب الرعب والبقاء المنتظرة بعنوان The Callisto Protocol من تطوير وإخراج الأب الروحي لسلسلة Dead Space الشهيرة.

لمن يتساءل حول العمر الافتراضي للعبة رعب وبقاء خطية، فإن The Callisto Protocol ستحتاج بشكل عام الى 12 الى 14 ساعة من أجل إنهائها، ولكن هناك بالطبع بعض الاستثناءات حول هذا الأمر.

في حديثه الى مجلة EDGE (العدد رقم 377)، شاركنا مخرج اللعبة جلين سكوفيلد المزيد من المعلومات حول هذا الأمر، مؤكدًا عدد ساعات اللعب المذكورة، رغم وجود مسارات البيتا “مسارات تجريبية” في اللعبة، ستشجع اللاعبين من أجل إعادة اللعب من أجل تجربة المسارات المختلفة في الإعادة الثانية للعبة، وتابع سكوفيلد حديثه وقال:

لقد جاءوا لاحقًا في اللعبة، لكن البعض منهم رائع للغاية. ولا نخبرك أين هم أو كم هم. ولكن إذا كنت تستكشف حقًا، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول..

على كل حال، كنا نأمل بمزيد من عدد ساعات اللعب بالنسبة للعبة من فئة AAA، ولكن الأمر في النهاية يعود الى مدى جودة القصة المرتقبة ومتعة طريقة اللعب التي ستكون العامل الأهم من عدد ساعات اللعب.

المزيد حول اللعبة

 تتميز أسلحة The Callisto Protocol بامتلاكها شبكة خيارات الترقية بدلاً من مسارات الترقية الخطية من اليسار إلى اليمين الموجودة في سلسلة Dead Space، حيث سيتم ترتيب خيارات التحسين الجديدة في الطابعة ثلاثية الأبعاد مثل شجرة المهارات، مع فروع فردية. وسيتم تطوير الأسلحة بمرور الوقت من قاذفات بسيطة إلى أدوات أكثر تطوراً وتخصصاً، وسوف تصبح هذه الترقيات أو التحسينات ذات مغزى بدلاً من زيادات في الإحصائيات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button