شاهد العرض التشويقي الاول لفيلم Super Mario Bros Movie..

شاركتنا شركة نينتندو اليوم العرض التشويقي الاول لفيلم Super Mario Bros Movie خلال حلقة جديدة من حدث Nintendo Direct التي تم بثها مساء اليوم الخميس.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته في الاعلى يظهر لنا شخصية ماريو ولاول مرة بصوت الممثل الامريكي كريس برات، بينما سيتم عرضه في دور السينما ابتدأ من يوم 7 ابريل من العام القادم 2023.

خلال الحلقة الجديدة من حدث Nintendo Direct قال مسؤول من استديو Illumination ان انتاج الفيلم استغرق 7 سنوات، بينما يقترب فريق الانتاج من وضع اللمسات الاخيرة من خلال الغوص اكثر في المؤثرات الخاصة مثل الاضاءة وغيرها.

قبل ذلك، لم يكشف عن اي تفاصيل حول الفيلم سوى ان الممثل الشهير كريس برات سيقوم بالدور الصوتي لشخصية ماريو، ورغم ان هذا الاعلان لاقى انتقادات كبيرة من المجتمع الذي تعجب من ملائمة صوت برات مع صوت الشخصية الاطالية مارية، لكن في النهاية لاقى الامر ترحيب كبير من جمهور الشخصية.

كان المعجبون متحمسين لسماع صوت كريس برات، خاصة لأن المنتج المشارك كريس ميليداندري قال إنه لن يستخدم اللهجة الإيطالية المبالغ فيها التي اشتهر بها الممثل الصوتي لألعاب الفيديو تشارلز مارتينيت.

بجانب برات، يشمل طاقم الممثلين كل النجوم تشارلي داي الذي ياتي في دور لويجي وأنيا تايلور جوي في دور بيتش وجاك بلاك في دور باوزر وسيث روجن في دور دونكي كونج وكيجان مايكل كي في دور تود. بينما سيكون لمارتينيت أيضًا دور مفاجئ.

هل انتم متشوقون لمشاهدة فيلم Super Mario Bros Movie؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button