لعبة Fortnite تقدم محتوى حصري لمشتركي بلايستيشن بلس PS Plus..

رغم انه لن تحتاج الى اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus من اجل لعب Fortnite على جميع اجهزة بلايستيشن كونها لعبة مجانية. الا ان سوني تعمل على جعل الاشتراك في الخدمة مغري بعض الشيء من خلال تقديم محتوى حصري لهم.

حالياً وبعد اطلاق الفصل الثالث تقدم سوني للاعبين حزمة جديدة مرتبطة باشتراك بلايستيشن بلس PS Plus والتي تتضمن ازياء تجميلية Skins واداة حصاد Harvesting Tool جديد.

اعلان

زي Sultura، وهي شخصية ذكورية في زي جلدي أزرق مع قناع مميز وشعر أبيض مكشوف. وفي الوقت نفسه، فإن أداة الحصاد Cymitar وهو سيف طويل محدب يعمل بشكل جيد مع جمالية الزي. تعد كلتا المستحضرات التجميلية جزءًا من مجموعة Brute Force Set التي لا يمكن للاعبي Fortnite الحصول عليها حاليًا إلا كجزء من باقة بلايستيشن بلس PS Plus.

للحصول على هذه الحزمة كل ما عليك فعله هو التوجه الى صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن قسم الاضافات وسيتم اضافتها الى الخزانة الخاصة بك عندما تقوم بتسجيل الدخول من الجديد في المرة القادمة.

نذكر ايضا ان سوني ستقدم لك اشتراك بلايستيشن بلس مجاني لمدة 24 ساعة ابتدأ من يوم السبت القادم 18 ديسمبر، يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

المزيد حول Fortnite

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار