شاهد ريميك مذهل للعبة Super Mario Bros الشهيرة من بطولة كريس برات

ريميك غير رسمي

لا يختلف اثنان في أن لعبة Super Mario Bros تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية انتشارًا وشعبية في جميع أنحاء العالم، فهي اللعبة التي رافقت طفولتنا لسنوات عديدة، ولا تزال هذه السلسلة التي تعتبر أيقونة شركة نينتندو، تبهرنا بعالمها وأفكارها الجميلة الى يومنا هذا.

شهدنا مؤخرًا إعلان شركة نينتندو عن فيلم الرسوم المتحركة Super Mario Bros Movie خلال حلقة جديدة من حدث Nintendo Direct والذي لقي تفاعل واقبال كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيعمل على انتاجه استديو Illumination استغرق فيه 7 سنوات، ويقترب الآن من وضع اللمسات الأخيرة لإكماله.

بالمقابل، قامت قناة Re-Imagined Games على اليوتيوب بمشاركتنا ريميك حقيقي ولكنه “غير رسمي” للعديد من مراحل لعبة Super Mario الكلاسيكية بعد أن استلهمه الإعلان الأخير عن الفيلم، وفي الحقيقة.. لقد فاجئنا هذا العمل الجميل الذي قام به مطور هذا الريميك، حيث استطاع إعادتنا الى أجواء ماريو الكلاسيكية بلمسة ومنظور عصري، لذا نتمنى من نينتندو ان تلقي نظرة على هذا العمل المتقن بالنسبة لمطور هاوي، وقد كتب المطور عبر قناته:

أنا أقوم بإنشاء نسخة جديدة واقعية من Super Mario Bros مع كريس برات في دور ماريو! هذه نسخة من المستويات الأربعة الأولى للعبة.

أنا من عشاق Nintendo مدى الحياة، وأنا متحمس جدًا لفيلم الرسوم المتحركة Super Mario من Illumination و Nintendo! لذلك، قررت أن أقوم بنوع من مشروع المعجبين بينما ننتظر جميعًا مقطورة.

لكن، بعد ذلك بدأت أتساءل كيف سيبدو إذا كان كريس برات وهو في الواقع، بدت هذه فكرة ممتعة بشكل لا يصد ، ولهذا السبب أحاول صنع هذه اللعبة. من خلال تجربة تطوير اللعبة من الصفر،

أتعلم على محرك UE من نقطة الصفر وأكتسب أي مهارات أخرى يمكنني القيام بها على طول الطريق ، في محاولة لجعل هذه لعبة حركة رائعة بشكل شرعي!

نذكر متابعينا أن لعبة Mario Strikers: Battle League آخر عناوين سلسلة ماريو التي صدرت على جهاز Nintendo Switch، ويتمنى الكثير من اللاعبين تجربتها على المنصات المنزلية الأخرى، 

المزيد حول فيلم Super Mario Bros Movie:

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الفيلم سوى ان الممثل الشهير كريس برات سيقوم بالدور الصوتي لشخصية ماريو، ورغم ان هذا الإعلان لاقى انتقادات كبيرة من المجتمع الذي تعجب من ملائمة صوت برات مع صوت الشخصية الإيطالية مارية، لكن في النهاية لاقى الامر ترحيب كبير من جمهور الشخصية.

كان المعجبون متحمسين لسماع صوت كريس برات، خاصة لأن المنتج المشارك كريس ميليداندري قال إنه لن يستخدم اللهجة الإيطالية المبالغ فيها التي اشتهر بها الممثل الصوتي لألعاب الفيديو تشارلز مارتينيت.

بجانب برات، يشمل طاقم الممثلين كل النجوم تشارلي داي الذي ياتي في دور لويجي وأنيا تايلور جوي في دور بيتش وجاك بلاك في دور باوزر وسيث روجن في دور دونكي كونج وكيجان مايكل كي في دور تود. بينما سيكون لمارتينيت أيضًا دور مفاجئ.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button