سوني تعزز فريق تسويق بلايستيشن باضافة موظفة مخضرمة من شركة Nike

قامت سوني بالتعاقد مع أندريا بيريز، وهي مسؤولة سابقة في فريق تسويق علامة Nike الشهيرة، وذلك من اجل الانضمام الى فريق التسويق للترويج لعلامة بلايستيشن التجارية ومنتجاتها.

ستتولى بيريز منصب نائب الرئيس ضمن فريق التسويق حيث ستشرف بشكل مباشر على حملات الترويج والتسويق لجهاز بلايستيشن 5 و PSVR2 وخدمة بلايستيشن بلس وكذلك متجر بلايستيشن. وعلقت بيريز على اعلان انضمامها الى بلايستيشن عبر موقع  Adweek قائلة:

أحد الأشياء التي تجعل Nike ناجحة هو السعي الدؤوب للحصول على صوت الرياضيين، بينما يركز تسويق [سوني] على الإثارة والفرح والعاطفة التي يشعر بها اللاعبون عند لعب ألعابهم المفضلة على بلايستيشن [و] لا يوجد شخص من حولي في الفريق لا يفكر في اللاعب أولاً..

رغم ان سوني لديها علامة تجارية كبيرة ويمكنها التسويق لنفسها بنفسها والمنافسة بقوة في مجال صناعة العاب الفيديو، الا ان جلب عقول وخبرات مثل بيريز سيكون له دور كبير وفعال في مستقبل العلامة التجارية.

امس ومن خلال تغطيتنا لقرار المجلس الإداري البرازيلي CADE الذي وافق من خلاله على صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتيفيجن بليزارد، جاء في بيان المجلس وصف لعلامة بلايستيشن التي كانت وما زالت قوية حتى وان خسرت لعبة Call of Duty حيث عبر المجلس عن ثقته بقدرة بلايستيشن على المنافسة بفضل القوة التسويقية وولاء جمهورها وأيضا عناوينها المميزة التي تستمر في إصدارها.

الى حد كبير، وصف المجلس كان دقيق وواضح فعلامة بلايستيشن تمتلك قوة امتدت على مدار عقدين واكثر من الزمن وما زالت حتى يومنا هذا ورغم ظهور المنافسين الرائدة في مجال صناعة العاب الفيديو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button