مخرج فيلم Silent Hill يؤكد وجود عدة العاب من السلسلة تحت التطوير..

نعم هذا صحيح، وجود عدة اجزاء من سلسلة لعبة الرعب Silent Hill تم تأكيدة من عدة جهات ومصادر مختلفة ولم يتبقى الا شركة كونامي هي الوحيدة التي ما زالت صامتة بهذا الشأن. اليوم ينضم مخرج فيلم Silent Hill ليؤكد لنا ان كونامي تعمل بالفعل على عدة عناوين في السلسلة.

كريستوف غانس مخرج الفيلم المبني على نفس قصة التل الصامت قال من خلال مقابلة جديدة ان فريق Team Silent منشغل في هذه الاثناء بالعمل على عدة مشاريع من سلسلة Silent Hill.

يبدو ان كونامي تريد ان تستفيد من النجاح الذي حققته كابكوم من خلال اعادة اصدار سلسلة Resident Evil بنسخة محسنة وقد حققت مبيعات كبيرة وها هي كونامي الان ربما تخطط لتطبيق نفس الفكرة مع سلسلة لعبة الرعب الشهير Silent Hill التي تمتلك شهرة لا تقل كثيراً عن شهرة سلسلة Resident Evil.

قال غانس (عبر ResetEra):

أنا أعمل مع Team Silent، المبدعين الأصليين في كونامي. هناك العديد من الألعاب قيد التطوير بينما نتحدث هنا، هناك العديد من الفرق التي لديها مجموعة كبيرة من الألعاب – سوف يعيدون إحياء الامتياز. أعتقد أنهم أعجبوا حقًا بنجاح عمليات إعادة صنع Resident Evil التي من الواضح أنها ألعاب استثنائية..

ربما تكون تصريحات غانس هي المصدر الاقوى حتى الان الذي يؤكد وجود عدة مشاريع من سلسلة التل الصامت تحت التطوير، رغم ان مصادر كثيرة تحدثت عن ذلك بالفعل. كانت اخر التسريبات تتحدث عن وجود Silent Hill 2 Remake تحت التطوير بواسطة استديو Bloober Team. بينما تحدثت مصادر اخرى عن وجود مشروع جديد ضمن السلسلة ربما يكون Reboot يتم العمل عليه بالتعاون مع بلايستيشن.

اضف الى ذلك ظهور لعبة Silent Hill: The Short Message من خلال قائمة التصنيف العمري الكوري مؤخراً، وهي لعبة غير معلن عنها يعتقد انها ايضا المشروع المخصص لجهاز بلايستيشن 5.

لم يبقى الان سوى ان تظهر شركة كونامي لتعلن عن هذه المشاريع دفعة واحدة او ربما عنوان تلو الاخرى، وهذا ما ينتظهر بشغف وشوق جمهور السلسلة منذ عدة سنوات.

ربما يكون الاعلان الاول لاحد هذه المشاريع خلال حدث بلايستيشن المتوقع خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية هذا العام خاصة مع وجود مصادر تتحدث عن مشاركة سوني في تطوير بعض هذه المشاريع.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button