لعبة God of War Ragnarok تصبح ذهبية وجاهزة للاطلاق..

اعلن استديو Santa Monica مطور لعبة  God of War Ragnarok عن جاهزيتها للاطلاق في الموعد المقرر الشهر المقبل حيث اصبحت ذهبية.

فريق Santa Monica اعلن عن هذا الخبر عبر حسابه في تويتر، حيث ذكر انه وبكل شرف وبالنيابة عن جميع شركائهم يعلن ان لعبة God of War Ragnarok قد اصبحت ذهبية بالكامل، وجاهزة للاطلاق في موعدها المقرر الشهر القادم، شاكرا اللاعبين على دعمهم طوال رحلة تطوير اللعبة.

بهذا الاعلان ينفي الاستديو جميع الاشاعات التي رجحت تأجيل اللعبة مرة اخرى، حيث انها تأجلت مرتين متتاليتين تعرض خلالهما مطوري الاستديو للعديد من الإساءات والتهديدات من اللاعبين.

اللعبة ستصدر في التاسع من شهر نوفمبر المقبل لهذا العام حصريا على اجهزة بلايستيشن 4 و 5، حيث ستقدم قصة Thor في مواجهة كريتوس وابنه بالاضافة الى شخصيات جديدة والكثير من المواجهات الملحمية غير المتوقعة، يذكر ان هناك 8 استديوهات قد ساعدت في تطوير اللعبة مما يوحي لنا بمحتواها الضخم.

يسعدنا أن نعلن أن #GodofWarRagnarok قد اصبحت ذهبية!

نيابة عن الرسائل القصيرة التي وصلتنا، وجميع شركائنا، نشكر المعجبين على دعمهم لنا طوال فترة التطوير. نحن على وشك الإطلاق ولا يسعنا الانتظار حتى تلعبوا اللعبة يوم 9 نوفمبر!

Image

تناولنا سابقا ان المدة الزمنية لإنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok بشكل كامل ستكون حوالي 40 ساعة، والان مصدر جديد شاركه المسرب توم هندرسون يؤكد نفس المعلومة.

المصدر يؤكد ان المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصة اللعبة الرئيسية سيكون حوالي 20 ساعة، وهناك ايضا ما يقارب 4 ساعات ونصف ستكون مخصصة للمشاهد السينيمائية، لذلك فإن عدد ساعات اللعب الفعلية لإنهاء القصة سيكون 15 ساعة ونصف.

وستكون هناك 20 ساعة المتبقية من وقت اللعبة مخصصة من أجل إكمال جميع المهام الجانبية الاضافية، وبشكل محدد ستكون 19 ساعة، بالاضافة الى ساعة أخرى فقط ستحتوي على مشاهد سينيمائية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button