Mortal Kombat تحتفل بالذكرى المئوية الثلاثين بفيديو حماسي جديد

هدايا مجانية لعشاق السلسلة

تحتفل لعبة القتال الدموية الشهيرة Mortal Kombat بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، حيث مضى على صدورها أول مرة 3 عقود كانت مليئة بالانتصارات و Fatality.

ينتظر عشاق السلسلة سماع أخبار جديدة حول العنوان المقبل للمطور NetherRealm، حيث كانت هذه هي المناسبة المثالية من أجل الإعلان عن جزء جديد، إلا أن ذلك لم يحدث، واكتفى المطور فقط بمشاركتنا فيديو جديد يستعرض فيه أجزاء السلسلة على مدار 3 عقود.

تم استعراض العديد من أجزاء السلسلة بشكل سينمائي رائع في فيديو الاحتفال الجديد، تخلله بعض الأعمال التلفزيونية وأفلام الانمي التي صدرت في وقت سابق، وتعرض حاليًا على شبكة HBO MAX، حيث ظهر الممثل كريستوفر لامبرت وصوته في دور شخصية رايدن “Raiden” من فيلم عام 1995.

الناشر Warner Bros والمطور NetherRealm شاركانا معلومات جديدة حول مبيعات اللعبة، والتي أصبحت بالفعل سلسلة المليار دولار من خلال وصول مبيعاتها الى أكثر من 90 مليون نسخة منذ صدورها على أجهزة الأركيد الأصلية في شهر أكتوبر من عام 1992 حتى يومنا هذا.

بالإضافة الى الإعلان عن قدوم شخصية رايدن الكلاسيكية من الفيلم الصادر عام 1995 الى لعبة الهاتف المحمولة Mortal Kombat Mobile، حيث سيكون بإمكان الحصول على هذه الشخصية حتى تاريخ 11 أكتوبر، وأخيرًا كل من يسجل الدخول إلى Mortal Kombat في الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر على هدايا مجانية تحت عنوان الذكرى السنوية.

نذكر متابعينا أن الأب الروحي لسلسلة أكد لنا أنه يتعين علينا الصبر لبعض الوقت من أجل  الإعلان عن مشروع الاستديو المقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button