إطلاق لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan على جهاز Switch

لعبة الرعب المتميزة تحط الرحال على جهاز نينتندو

يسر كلاً من Bandai Namco Europe و Supermassive Games الإعلان عن إطلاق The Dark Pictures Anthology: Man of Medan على Nintendo Switch اليوم.

بعد موسم أول مثير من The Dark Pictures Anthology، فإن القصة التي بدأت كل شيء قادمة إلى Nintendo Switch. سيتمكن اللاعبون من التوغل في الرحلة المرعبة والغامضة لـ Man of Medan، حيث يتخذ استوديو Supermassive Games خطواته الأولى على Nintendo Switch.

في Man of Medan، يبحر خمسة أصدقاء في رحلة غطس، حيث تتحول العاصفة التي يواجهونها في رحلتهم إلى شيء أكثر شراً ورعبًا. سيتمكن اللاعبون من استكشاف السفينة المسكونة وتجربة القصة الكاملة وما بعدها مع الفصل الممتد القابل للعب Flooded ووضع Curator’s Cut الذي سيكون متاحًا عند الإطلاق أيضًا.

يمكن للاعبين الجدد وعشاق السلسلة تجربة الأجواء المرعبة لـ Man of Medan إما بمفردهم أو مع الأصدقاء، حيث يمكن للاعبين اثنين الاستمتاع بالقصة سويًا في نمط الأونلاين، أو يمكن لخمسة أصدقاء الاستمتاع بتجربة القصة سويًا في نمط الأريكة الأوفلاين.

لعبة The Dark Pictures: Man of Medan متوفرة بالفعل على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، والآن أصبحت متوفرة أيضًا على Nintendo Switch.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة The Dark Pictures، يرجى زيارة الموقع الرسمي أو متابعة حسابات الفيس بوك و تويتر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button