فيلم Mario Movie: اعلانات ماكدونالدز تسرب شكل الاميرة Peach

امس كان يوم حافل عندما قامت شركة نينتندو بالكشف عن فيلم Super Mario Bros. Movie ورغم مشاهدتنا للعرض التشويقي الاول للفيلم الا ان الاميرة Peach لم تظهر فيه ابداً.

بالطبع الانترنت كان قلق حول دور الممثل الصوتي لشخصية ماريو والذي قام به كريس برات الا اننا حصلنا على انطباعات جيدة من الجمهور في النهاية رغم انه لم يتحدث الكثير في العرض التشويقي ولكن، انشغالنا هذا جعلنا ننسى شيء اخر مهم وهو الاميرة Peach!! اين هي؟!

لم ننتظر الكثير حتى حصلنا على الاقل على صورة تكشف كيف سيكون مظهر الاميرة في الفيلم الجديد، وذلك من خلال حملة اعلانية مشتركة مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز التي بدأت في وقت سابق اليوم الجمعة. ورغم ان الصور لم تدوم كثيراً على الانترنت بعد ان تم سحبها بشكل سريع من منصات التواصل الاجتماعي ولكن تم التقاط صور شاشة بجودة متواضعة لبعض هذه الاعلانات التي تظهر الاميرة.

نحن نعلم مسبقاً بأن ستقوم أنيا تايلور جوي بالدور الصوتي لشخصية الاميرة Peach، بينما اظهرت الصور ان تصميم الشخصية ملتزم بشكل كبير بشكلها في اللعبة.

قبل ذلك، لم يكشف عن اي تفاصيل حول الفيلم سوى ان الممثل الشهير كريس برات سيقوم بالدور الصوتي لشخصية ماريو، ورغم ان هذا الاعلان لاقى انتقادات كبيرة من المجتمع الذي تعجب من ملائمة صوت برات مع صوت الشخصية الاطالية مارية، لكن في النهاية لاقى الامر ترحيب كبير من جمهور الشخصية.

كان المعجبون متحمسين لسماع صوت كريس برات، خاصة لأن المنتج المشارك كريس ميليداندري قال إنه لن يستخدم اللهجة الإيطالية المبالغ فيها التي اشتهر بها الممثل الصوتي لألعاب الفيديو تشارلز مارتينيت.

ربما سننتظر المزيد من الوقت حتى نلقي نظرة جيدة على الاميرة Peach من خلال عرض تشويقي اخر قد يصدر قبل ان بدء عرض فيلم Super Mario Bros. Movie في ابريل من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button