الهاكر المسؤول عن تسريبات لعبة GTA 6 يطلب التفاوض مع روكستار ويهدد بالمزيد

استيقظ مجتمع اللاعبين صباح اليوم على سلسلة من تسريبات القوية من لعبة GTA 6 بنماذجها الاولية وفيديوهات لاسلوب اللعب وغيرها، لكن الهاكر المسؤول عن كل ما ذكر طلب التفاوض مع شركة روكستار.

الصحفي توم هندرسون وعبر تويتر حصل على بعض المعلومات التي تتعلق بالهاكر المسؤول عن تسريبات لعبة GTA 6 الاخيرة ومطالبه من شركة روكستار، حيث صرح بأنه ينتظر احد القائمين من شركة روكستار او Take Two للتفاوض معه وايقاف التسريبات والا سيقوم بضخ المزيد.

توم ايضا قال بأن شركة Take Two بدأت حاليا مجموعة من الاجراءات القانونية DMCA للتتبع المحتوى الرقمي الذي تسرب، ولكن يبدو انه ليس مسرب واحد فقط او هاكر بل مجموعة كاملة من المحترفين، ادناه نشاهد المخترق وهو يقوم بتحديث منشور وارفاق حسابه على موقع Telegram.

قبل لحظات فقط، قام توم ايضا بإرفاق محادثة يدعي انها تمت بين المخترق واحد موظفي شركة روكستار حيث نلاحظ ان الموظف قد طلب من المحترق ذكر المبلغ الذي يريده في سبيل ايقاف التسريبات، ايضا المخترق هدد بأنه يملك الكود المصدري لكل من لعبة GTA 5 و GTA 6.

ملاحظة: لم يتسنى لشبكة VGA4A التأكد من صحة البيانات الواردة في هذا المقال، لكن تم النشر اعتماداً على مصداقية المصدر الذي يمتلك شعبية وثقة مجتمع اللاعبين.

في خبر اخر، قام الاعلامي جيسون شراير بالتحدث عبر حسابه الخاص على تويتر لاول مرة منذ بدء هذه التسريبات ليؤكد لنا ان تمكن من التواصل مع احد العاملين في شركة روكستار الذي بدوره اكد للاسف صحة هذه التسريبات.

شراير قال ان المصدر الداخلي اكد له ان هذه الصور والفيديوهات هي من نسخة مبكرة جداً من اللعبة غير منتهية التطوير حيث قال:

لا يعني ذلك أنه كان لدي الكثير من الشك، لكنني تأكدت مع خلال مصادر في روكستار أن تسرب Grand Theft Auto VI الضخم هذا الأسبوع حقيقية بالفعل. اللقطات من نسخة مبكرة وغير مكتملة بالطبع. هذه واحدة من أكبر التسريبات في تاريخ ألعاب الفيديو وكابوس لشركة روكستار.

هذا صحيح، فوصول اكثر من 90 فيديو ولقطة شاشة الى الانترنت خلال ساعات قليلة هو بالفعل كارثة لم تحدث في صناعة العاب الفيديو من قبل. وستكون كابوس ليس فقط للمطورين في روكستار بل ايضا لجمهور اللعبة الذي ينتظر ان تفاجئة روكستار بالاعلان التشويقي للعبة دون ان يكون هناك اي تخوفات او قلق او حتى تصور لما يمكن ان يشاهده في الكشف الاول.

ابقوا معنا لتغطية المزيد من هذه التسريبات التي تحدث لاول مرة في تاريخ شركة روكستار..

المزيد حول تسريبات لعبة GTA 6

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button