اعضاء Game Pass Ultimate سيحصلون على فرصة تجربة لعبة NFS Unbound قبل الجميع

تم الاعلان قبل ايام قليلة عن لعبة NFS Unbound الجديدة والتي ستكون مخصصة فقط لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، لكن يبدو ان مشتركي خدمة Game Pass Ultimate سيحصلون على فرصة لتجربة عميقة للعبة قبل صدورها ببعض الوقت.

المشتركين في باقة Game Pass Ultimate التي تتضمن خدمة EA Play بالطبع، سيحصلون على فرصة حصرية لتجربة لعبة NFS Unbound لمدة 10 ساعات ضمن نسخة تجريبية Trial ستكون متاحة ابتدأ من يوم 29 نوفمبر، اي قبل اصدار اللعبة الكامل بـ 3 ايام.

بالطبع سيتمكن المشتركين في خدمة Game Pass Ultimate من تحميل النسخة الكاملة من اللعبة، الا انها ستكون محددة بمدة 10 ساعات ولكن وفي حال تم شراء النسخة الكاملة فسيتم ازالة الحد الزمنى وفتح اللعبة بشكل كامل.

بالطبع سيتمكن اللاعب من نقل كل تقدمه وانجازاته التي حصل عليها خلال الفترة التجريبية الى النسخة الكاملة من لعبة NFS Unbound يوم 2 ديسمبر.

ايضا احد الميزات التي توفرها خدمة EA Play هي انه يمكنك شراء اللعبة الكاملة بخصم 10% من قيمتها الاصلية، وهذا يعني انه يمكن شراء لعبة NFS Unbound بسعر 63 دولار بدل من 70 دولار.

بالطبع ولتكون الصورة واضح للبعض، فان المشتركين في خدمة Xbox Game Pass العادية لن تكون لديهم فرصة للحصول على النسخة التجريبية من اللعبة للاسف، حيث ستكون متاحة فقط وحصرياً للمشتركين في باقة Ultimate سواء على الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي.

في وقت سابق، اعلن استديو Criterion Games وشركة EA ان لعبة NFS Unbound ستحتوي على 140 مركبة عند الاطلاق، مع تحديثات مجانية ستساهم في رفع العدد المذكور الى ما هو اكثر من ذلك حتى، ناهيكم عن وجود بعض الباقات المدفوعة والتي بدورها أيضا ستحتوي على مجموعات متميزة ونادرة من المركبات، تفاصيل اكثر هنا..

لعبة نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط في يوم 2 ديسمبر من هذا العام 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button