حدث خاص لمسلسل The Last Of Us في التاسع من يناير 2023

نتوقع المزيد من الأخبار خلال الحدث

من الواضح أن هناك حدث كبير لمسلسل The Last of Us الذي يأتي من انتاج شبكة HBO سيعرض لأول مرة في 9 يناير 2023 في حي لوس أنجلوس، كاليفورنيا المعروف باسم “ويستوود”. تم الكشف عن هذا العرض المرتقب ببطء لمحبي الامتياز من خلال سلسلة من الإعلانات التشويقية والمقطورات على مدار العام الماضي.

تأتي هذه الأخبار من مراقبه المعجبين لحساب HBOsTheLastofUs عبر تويتر. تم وصف الحساب على أنه يغطي مناقشات وأخبار وتفاصيل حول المسلسل التلفزيوني. من ناحية أخرى، فإن هذا الحساب لا ينتمي إلى HBO، بينما في الواقع تم انشائه من مجتمع من المعجبين لتقديم تحديثات مستمرة عن حالة الإنتاج.

وفقًا لما تم تداوله عبر حساب HBOsTheLastofUs، سيكون هناك عرض The Last of Us Red Carpet سيتزامن مع العرض العالمي الأول المفترض في 9 يناير 2023 في ويستوود، لوس أنجلوس. سيتم بث الحدث بشكل مباشر  على خدمة البث HBO Max ابتداءً من 15 يناير 2023.

يأتي هذا في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن “آشلي جونسون” قد تتولت دور “آنا” والدة “إيلي” في المسلسل التلفزيوني القادم، استنادًا إلى مشهد من مقطع دعائي تم إصداره مؤخرًا.

تم الكشف سابقًا عن أن الممثلين الصوتيين الذين لعبوا دور “جول” و”إيلي” في لعبة The Last of Us ونتمنى في الحقيقة أن نحصل على رشفة أدرينالين مماثلة للعبة التي تمتلك واحدة من أروع القصص في الصناعة. هل تتوقع أن يكون المسلسل في روعة اللعبة أم سيكون خيبة أمل كبيرة عزيزي القاري؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button