مبتكر لعبة القتال Mortal Kombat: لم نقدم اخر جزء من السلسلة بعد..

مع احتفال سلسلة Mortal Kombat بذكراها الثلاثين على تأسيسها، خرج مبتكر ومخرج السلسلة اد بون بتصريحات تبعث ببعض الامل لعشاقها، حيث تم التأكيد ان السلسلة مستمرة ولن تنتهي.

سلسلة Mortal Kombat تعد واحدة من افضل الالعاب القتالية على الاطلاق، كيف لا وكانت ولا تزال هي المنافس الاول والوحيد لالعاب القتال اليابانية، حيث استطاع بكل جدارة واستحقاق ان يضع له بصمة قوية في عالم الالعاب ويصبح من السلاسل المستمرة والمخضرمة في نفس الوقت.

مؤخرا، وبالتزامن مع احتفال السلسلة، اجرت مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog حوارا شيقا مع مبتكر السلسلة اد بون، حيث اكد فيها أن اللعبة مستمرة وانهم لم يطورو آخر جزء منها بعد وأكمل:

لم تقم بتطوير اخر جزء من السلسلة بعد، أعتقد أن هذا ربما يكون أقرب ما يمكنني قوله دون الكشف عن الكثير.

السلسلة كانت تصدر بعنوان جديد  كل 5 سنوات تقريبا، وفي كل جزء قدمت اللعبة من خلاله قصة مختلفة عن الجزء الذي سبقه،  ومنحت اللاعبين دوما شخصيات جديدة  للتحكم والاستمتاع بها.

ان ابرز تصريحات بون كانت عندما تم سؤاله كذلك عن الجزء المقبل من السلسلة، حيث لم يقدم اي تفصيل يذكر سوى تعليق وحيد قال فيه ان السلسلة ستبقى حديثة وعصرية وستدفع بتصميماتها الواقعية الى ابعد حد ممكن

هل تتوقعون الاعلان قريبا عن جزء جديد من هذه السلسلة، ام أن المطور يعمل على لعبة قتال اخرى مختلفة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button