اليكم قائمة الأعداء التي قد تتواجد في الجزء الثاني من لعبة Spider-Man بحسب توقع اللاعبين من حول العالم..

لعبة Spider-Man هي ثالث حصرية من حصريات البلايستيشن 4 و التي حققت نجاحا باهرا عاد بالنفع على الناشرة سوني و فريق التطوير Insomniac Games و الفضل يعود لقوة اللعبة و قوة التسويق ايضا الذي وضعت فيه سوني كل ثقلها و اعتقد انه عاد بالنفع عليها.

أكثر من 50٪ من عدد لاعبي اللعبة كانوا قد انهوها في مدة أقصاها 3 ايام كما أشارت الاحصائيات, و بدأ اللاعبون من جميع أنحاء العالم بانتظار الجزء الثاني للعبة بل و بدأوا بتوقع الأعداء المحتمل تواجدهم فيه, إليكم قائمة الأعداء المتوقعة من اللاعبين كالآتي:

Task Master

سيد الاختبارات و الحيل بالتأكيد تعرفونه و تعرفون حيله المتعلقة بالقنابل و غيرها, سبب وجوده في هذه القائمة هو دوره الصغير في اللعبة و عدم مواجهته للرجل العنكبوت مواجهة مباشرة لذلك من المتوقع و بشدة ظهوره في الجزء الثاني من اللعبة.

Star God

في اللعبة تواجد تلميح أو Easter Egg يقول ان جون جيمسون ابن جوناه جيمسون المالك لجريدة البيوجل يتمركز في الفضاء و سيعود محملا بطاقة فضائية مجهولة و سيطلق على نفسه اسم Star God, إليكم التلميح ادناه.

و كما هو مكتوب بأن هناك صديقا يفتقد جون و يسأله عن موعد عودته لأن الأرض قد اشتاقت له, هل تتوقعون تواجده كعدو للرجل العنكبوت في الجزء القادم للعبة و ما هو سبب العداوة برأيكم..!

Green Goblen

نورمان اوزبورن بشخصية العفريت الأخضر من قام منكم بلعب اللعبة سيعلم بأن شخصية نورمان شخصية رئيسية و أيضا من قام بإنهاء اللعبة سيعلم و بكل تأكيد أن العفريت الأخضر سيتواجد و بقوة في الجزء الثاني من اللعبة.

Venom

شخصيا, أرى بأن أفضل عدو للرجل العنكبوت سيكون و بلا أدنى شك فينوم فقدراته مشابهة تماما لقدرات الرجل العنكبوت و كأنه يقاتل نفسه, اما بالنسبة للسؤال الذي يطرح نفسه و يقول ما الذي سيجعله متواجدا في الجزء القادم هو تلميح الفريق المطور للعبة و الذي يمكنكم مشاهدته من هنا.

  حمل لعبة الار بي جي Transistor مجانا الان عبر متجر Epic..

كانت هذه أعزائي هي قائمة الأعداء التي توقعها اللاعبون بأن تتواجد في الجزء الثاني من اللعبة نظرا لعدة أسباب منها مثلا التلميحات في اللعبة و غيرها, و لكن هناك قائمة أخرى من الأعداء التي يتوقع بأن تتواجد في الاجزاء القادمة نسبة لتواجدها في المجلات المصورة و الأفلام كشخصية Sand Man و Lizard و غيرهم, توقعاتكم….!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock