اليكم قائمة الأعداء التي قد تتواجد في الجزء الثاني من لعبة Spider-Man بحسب توقع اللاعبين من حول العالم..

لعبة Spider-Man هي ثالث حصرية من حصريات البلايستيشن 4 و التي حققت نجاحا باهرا عاد بالنفع على الناشرة سوني و فريق التطوير Insomniac Games و الفضل يعود لقوة اللعبة و قوة التسويق ايضا الذي وضعت فيه سوني كل ثقلها و اعتقد انه عاد بالنفع عليها.

أكثر من 50٪ من عدد لاعبي اللعبة كانوا قد انهوها في مدة أقصاها 3 ايام كما أشارت الاحصائيات, و بدأ اللاعبون من جميع أنحاء العالم بانتظار الجزء الثاني للعبة بل و بدأوا بتوقع الأعداء المحتمل تواجدهم فيه, إليكم قائمة الأعداء المتوقعة من اللاعبين كالآتي:

Task Master

سيد الاختبارات و الحيل بالتأكيد تعرفونه و تعرفون حيله المتعلقة بالقنابل و غيرها, سبب وجوده في هذه القائمة هو دوره الصغير في اللعبة و عدم مواجهته للرجل العنكبوت مواجهة مباشرة لذلك من المتوقع و بشدة ظهوره في الجزء الثاني من اللعبة.

Star God

في اللعبة تواجد تلميح أو Easter Egg يقول ان جون جيمسون ابن جوناه جيمسون المالك لجريدة البيوجل يتمركز في الفضاء و سيعود محملا بطاقة فضائية مجهولة و سيطلق على نفسه اسم Star God, إليكم التلميح ادناه.

و كما هو مكتوب بأن هناك صديقا يفتقد جون و يسأله عن موعد عودته لأن الأرض قد اشتاقت له, هل تتوقعون تواجده كعدو للرجل العنكبوت في الجزء القادم للعبة و ما هو سبب العداوة برأيكم..!

Green Goblen

نورمان اوزبورن بشخصية العفريت الأخضر من قام منكم بلعب اللعبة سيعلم بأن شخصية نورمان شخصية رئيسية و أيضا من قام بإنهاء اللعبة سيعلم و بكل تأكيد أن العفريت الأخضر سيتواجد و بقوة في الجزء الثاني من اللعبة.

Venom

شخصيا, أرى بأن أفضل عدو للرجل العنكبوت سيكون و بلا أدنى شك فينوم فقدراته مشابهة تماما لقدرات الرجل العنكبوت و كأنه يقاتل نفسه, اما بالنسبة للسؤال الذي يطرح نفسه و يقول ما الذي سيجعله متواجدا في الجزء القادم هو تلميح الفريق المطور للعبة و الذي يمكنكم مشاهدته من هنا.

كانت هذه أعزائي هي قائمة الأعداء التي توقعها اللاعبون بأن تتواجد في الجزء الثاني من اللعبة نظرا لعدة أسباب منها مثلا التلميحات في اللعبة و غيرها, و لكن هناك قائمة أخرى من الأعداء التي يتوقع بأن تتواجد في الاجزاء القادمة نسبة لتواجدها في المجلات المصورة و الأفلام كشخصية Sand Man و Lizard و غيرهم, توقعاتكم….!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button