الاخبار

تصفحوا الانترنت بحذر, لعبة Resident Evil Village تسربت الى بعض المستخدمين..

على الجميع الحذر الان خلال تصفح مواقع التواصل الاجتماعي او قنوات اليوتيوب بعد ان ثبت ظهور نسخ من لعبة Resident Evil Village في ايدي بعض المستخدمين الذين بدئوا بنشر صور النسخ التي حصلوا عليها على منصات التواصل.

احد المستخدمين على تويتر شارك صورة لغلاف اللعبة وهو يحملها مؤكد انها تمكن من الحصول عليها في وقت مبكر عن موعد الصدور بينما شارك هذا المستخدم بعض التفاصيل حول اللعبة من ضمنها حجم اللعبة عند تثبيتها على جهاز بلايستيشن 4 حيث يبلغ 27.37 جيجا.

ايضا اوضح المصدر ان اللعبة تحمل رقم النسخة V1.00 اي انها النسخة الاولى للعبة بينما لا يوجد اي تحديثات عند تشغيل اللعبة من ما يعني انه لم يتم اطلاق تحديث اليوم الاول حتى الان.

Image

ايضا شاركنا المستخدم صورة الغلاف من الجهة الامامية والخلفية والتي تظهر شعار التصنيف العمري PEGI الخاص بالمنطقة الاوروبية لما يشير ان اللعبة قد تم تسريبها في تلك المنطقة.

Image

يذكر ان كابكوم في هذه الاثناء تستعد لاطلاق الديمو الثاني للعبة Resident Evil Village والذي من المفترض ان يكون متاح فجر الليلة القادمة للمستخدمين عبر الحسابات الامريكية ومساء الاحد القادم للحسابات العربية ويمكن الاطلاع على المواعيد المحددة هنـا.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 7 مايو القادم, وحتى ذلك الحين ننصحكم بتصفح الانترنت خلال الفترة القادمة بحذر خوفا من الوقوع في فخ “حرق” احداث اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار