EA تنهي خدمات تطبيق Origin وتستبدله بتطبيقها الجديد EA App

أطلق الناشر Electronic Arts تطبيق Origin الشهير أول مرة خلال عام 2011، حيث كان عبارة عنت منصة رقمية ومتجر ألعاب الشركة لجهاز الحاسب الشخصي، ولكن يبدو أن الوقت قد حان لتوديعه بعد عشرة سنوات من أجل استقبال EA App.

نقلاً عن شبكة IGN فقد قررت شركة Electronic Arts إطلاق تطبيق حاسوب جديد سيحمل اسم EA App، وسيكون هذا البرنامج هو البديل الرسمي لبرنامج Origin الشهير الذي لطالما كمان موضع خلاق بين اللاعبين للعديد من الأسباب.

حيث أوضحت الشركة في بيان رسمي، أن التطبيق الجديد يعتبر أسرع وأخف بكثير من باقي التطبيقات الأخرى، حيث تعتقد أن التطبيق السابق يعاني من محدودية تعيق التحديث، في ظل النمو المتسارع لهذا القطاع الترفيهي. حيث كان التطبيق الجديد EA App في المراحل الاختبارية خلال الأسابيع الماضية.

وفي القريب العاجل، سيتم إصداره لجميع المستخدمين، وسيعمل بشكل نهائي على استبدال خدمة Origin، هذا وتؤكد الشركة أن البرنامج الجديد أسهل أفضل للاستخدام، وسوف يكون المكان الأفضل لتجربة ألعاب وخدمات ومحتويات EA المتعددة.

سيركز البرنامج الجديد EA App على الجوانب الاجتماعية بشكل كبير، وسوف يسمح للاعبين باستيراد قوائم أصدقائهم من حساباتهم في منصات Steam و Xbox و PlayStation، وبالنسبة إلى المستخدمين الحاليين في خدمة تطبيق Origin، فإن الشركة ستعمل على انتقال سهل وبسيط إلى التطبيق الجديد.

من المفترض أن يتم إجراء عملية نقل الألعاب وملفات الحفظ وجميع بيانات المستخدمين بشكل تلقائي الى مكتبة الألعاب، بالإضافة الى الخدمة السحابية وقوائم الأصدقاء، وسيكون على مستخدمي نظام تشغيل Mac استخدام برنامج Origin مكن أجل تشغيل ألعابهم حتى الآن ولفترة لم تحدد حتى الآن.

EA App

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button