بعد افلاسها تعود شركة THQ Nordec لتسيطر على واحدة من اضخم شركات انتاج الالعاب..

عودة قوية لشركة THQ بعد ان اعلنت الشركة افلاسها في عام 2012 اجبرت حينها على اغلاق ابوابها بيع بعض العناوين التي كانت تمتلكها الشركة و اليوم هذه الشركة تعود و بكل قوة لتسيطر على مجال تطوير الالعاب من اوسع ابوابه.

شركة THQ Nordec اعلنت اليوم استحواذها على شركة تطوير الالعاب الضخمة Koch Media بمبلغ 121 مليون يورو و هذا يعني ان الشركة اصبحت الان تمتلك استيديوهات كبيرة مثل Deep Silver الذي يعمل حاليا على لعبة Metro Exodus.

و في كلمة بمناسبة هذه الصفقة قال لارس وينجفورس المدير التنفيذي لشركة THQ Nordec انهم سعداء بضم استيديو كبير مثل Deep Silver الذي لن شيتاثر بهذه الصفقة و سيستمر باكمال مشروعة الجاري Metro Exodus دون اي تاخير او تغير في جدول المواعيد, كما ستعمل الشركة على نشر العاب استيديوهاتها الجديدة منها لعبة استيديو  Volition و استيديو Dambuster  الغير معلن عنهما.

اذا صفقة ضخمة لشركة THQ Nordec العائدة من جديد و بقوة تجعلها تمتلك عدد كبير من العناوين الضخمة حزمة واحدة حيث ستتمكن الشركة هذا العام من تطوير و نشر 4 عناوين من الفئة الاولى “AAA” تحت اسمها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock