هل تعلمون كم عدد الأشخاص الذين ما زالو يلعبون Fortnite في الوقت الراهن؟ إليكم الإجابة

لعبة المعركة الملكية الشهيرة Fortnite جعلت لها بصمة واضحة بين ألعاب البقاء والباتل رويال الأخرى، حيث استطاعت جذب ملايين اللاعبين عبر مختلف المنصات المختلفة، إلا أن نجمها قد خفت خلال الأشهر الأخيرة، فهل هذا يعني أنها في طريقها للنهاية، أم أنه مجرد تضائل في شعبيتها.. المطور سيجيبنا على هذا التساؤل.

لعبة Fortnite المجانية استمرت لأكثر من خمسة سنوات، مرت خلال تلك المدة بالعديد من الأحداث والمنعطفات، حيث كانت في العديد من الأوقات تعتبر اللعبة رقم 1 في المواقع الإخبارية وأعداد اللاعبين النشطين، وتعثرت بشكل كبير بسبب قيام كل من شركة أبل وجوجل بحظرها على أنظمة التشغيل الخاصة بهم.

شاركنا موقع PlayerCounter أرقام محبطة حول مجموع أعداد اللاعبين النشطين في اللعبة، حيث قدرت أعدادهم الى 2.9 مليون لاعب نشط، وهو رقم تقديري لعدد الأشخاص الذين يلعبون Fortnite خلال هذه اللحظة في جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي، ويتم تقدير هذا الرقم باستخدام تقنية Gohost Network Protocol والمعروفة باسم GNP.

شاركنا الموقع كذلك أرقام إحصائيات حول أكثر الدول التي تعلب Fortnite، وهذا من خلال المشاركة اليومية النشطة في اللعبة، وإليكم هذه الدول الخمس الأولى..

  1. الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة – 27.52٪
  2. البرازيل البرازيل – 8.08٪
  3. روسيا روسيا – 5.50٪
  4. المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية المملكة المتحدة – 5.14٪
  5. ألمانيا ألمانيا – 4.78٪

المزيد حول اللعبة:

وصف الفصل 3 الموسم 4 في فورتنايت: النعيم، ظهرت مادة غامضة على الجزيرة. سيستهلك الزئبق كل شيء، وسيصبح الزئبق كل شيء. احتضن الزئبق من خلال تحويل الهياكل إلى زئبق وتحويل نفسك إلى زئبق وإثبات قوة أسلحة الزئبق.

اختبر قوة الزئبق الحقيقية

لا يضاهي الخشب، أو الحجر، أو الطوب، أو المعدن قوة الزئبق. في حال صادفت أي مبنى دفاعي للعدو، قم برمي رشاش الزئبق على الجدران لتجعلها قابلة للاختراق – اقفز مباشرة خلال المبنى وتفوق على خصمك!

لم تتمكن من التغلب على الزئبق؟ كن زئبق! قم برمي رشاش الزئبق على نفسك لتغمر نفسك بالزئبق. ستصبح زئبقًا خالصًا لفترة محدودة، مما يعني أنك ستكون محصنًا ضد أضرار الحريق وستصبح… بقعة لزجة عند الركض. لكن لا تدع هذا الشكل اللزج يخدعك. أثناء تحولك إلى بقعة لزجة، ستتحرك بشكل أسرع، وستكون محصنًا ضد السقوط، وتكتسب القدرة على الاندفاع في الجو. اندفع إلى أي مبنى لتغمره بالزئبق ثم اخترقه!

لا يستحوذ الزئبق على الأماكن فحسب، بل ينشئها. اصعد إلى ملاذ المنذرة (بالقرب من الملاذ المهجور) وقف على قمة هذا البرج ذي الأسس الموقرة السداسية.

أسلحة ومفاتيح جديدة

تسببت مقدمة الزئبق في إنشاء شوزِن زئبقي متطور وبندقية زئبقية متطورة. ابحث عن هذه الأسلحة في صناديق الزئبق، ثم شاهد ندرتها تزداد كلما قتلت خصومك بها. انتقل بها من المستوى العادي إلى المستوى الخرافي!

التحول إلى زئبق ليس الطريقة الوحيدة لإطلاق العنان لقدراتك. هناك فرصة سانحة لأن تصادف مفاتيح على الجزيرة – استخدمها لفتح خزائن تحتوي على غنائم! تتطلب الخزائن ذات الأمان المنخفض مفتاحًا واحدًا لفتحها، بينما تتطلب الخزائن ذات الأمان العالي مفتاحين (لحصول مكافأة مكوّنة من المزيد من العناصر!). أين تجد هذه الغنائم المقفلة؟ بعد جمع مفتاح واحد أو أكثر، سترى علامات ثقب المفتاح على خريطتك لمساعدتك.

اجمع طاقمًا انتقائيًا عند شرائك بطاقة معركة هذا الموسم، وهذا يتضمن الهاربة من البرامج التلفزيونية، لينوكس روز، والقطة الرهيبة، القطة جمجومه، والغاضب الشرس، غريز، وغوين ستاسي المعروفة باسم سبايدر غوين والمزيد.

تتضمن بطاقة المعركة أيضًا النموذج (الواقع 6-5-9)، واحدة من السبعة. أما بالنسبة للأشخاص الأوفياء للزئبق، فستتاح لكم المنذرة في وقت لاحق من هذا الموسم!

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button