شركة Take-Two تفاجئ العالم بمبيعات سلسلة Borderlands, اكثر من 48 مليون نسخة

يبدوا أنّ الإهتمام بالأجزاء القديمة من سلسلة Borderlands قد زاد بشكل ملحوظ مع إقترابنا من موعد إطلاق الجزء الثالث من سلسلة التصويب والنهب. حيثُ شهدت إرتفاع كبير بالمبيعات خاصةً للجزء الثاني من اللعبة الذي يُعد أفضل جزء الى الآن. خلال مؤتمر جلسة المستثمرين لشركة Take-Two Interactive, تم الإعلان عن أرقام المبيعات الخاصة لسلسلة بوردرلاندز، وهذه الأرقام كانت مثيرة للإعجاب.

تمكنت لعبة Borderlands 2 ببيع أكثر من 22 مليون نسخة بينما وصلت مبيعات السلسلة كاملة إلى 48 مليون نسخة حول العالم. هذا يعني أنّ لعبة Borderlands 2 قد باعت مليونيّ نسخة من بعد التقرير المالي السابق لشركة Take-Two بينما باعت السلسلة كاملاً خمسة مليون نسخة. المبيعات زادت بشكل كبير بسب إقتراب الجزء الثالث المنتظر بشدة من اللاعبين، ولعبة Borderlands 2 حصلت على محتوى إضافي لتمهيد القصة للجزء الثالث القادم، وقامت شركة 2K أيضاً بإطلاق نسخة Borderlands: Game of the Year Edition التي كانت سبباً برفع هذه الأرقام.

تحدث أيضاً رئيس الشركة كارل ستالوف عن تفاصيل المحتوى القادم ما بعد الإطلاق، لكنّه قام بتأكيد أننا سنسمع عن دعم اللعبة المُستمر خلال معرض Gamescom 2019 الذي سوف يبدأ بالعشرين من أغسطس إلى الرابع والعشرين وبمعرض PAX West الذي سوف يستمر من الثلاثين من أغسطس إلى الثاني من سيبتمبر. هذا الشهر سوف يكون مليء بالمعلومات الجديدة حول الكثير من الألعاب وليس فقط بوردر لاندز، إنتظروا تغطيتنا الكاملة لكافة الأحداث على الموقع.

بالنسبة لي لعبة Borderlands هي واحدة من أمتع الألعاب التي قمتُ بتجربتها خاصةً الجزء الثاني بالنمط التعاوني. إن لم تقم بتجربتها إلى حد الآن فأعتقد أنّ هذا هو الوقت المناسب لتجربتها، لأنّ الجزء الثالث من السلسلة سوف يصدر في الثالث عشر من سيبتمبر (9) القادم من عامنا الحالي عل البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. يُمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا. ما رأيكم باللعبة؟ هل تتوقعوا ان يكمل الجزء الثالث هذا النجاح بنجاح جديد خصوصا ان اللعبة اصبحت اضخم و اكبر من اي اجزاء اللعبة السابقة؟ أخبرونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock