الاخباربلايستيشن 5

الكشف عن اداء لعبة God of War على البلايستيشن 5..

علمنا في وقت سابق ان لعبة God of War ستكون ضمن العناوين التي ستنتقل بأمان الى جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق دون الكشف عن اداء اللعبة وكيفية الاستفادة من قدرات جهاز سوني الجديد.

اليوم استيديو سانتا مونيكا يشاركنا المزيد من التفاصيل حول اداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ويبدوا انهم لا يطمحون للحصول على الكثير من التحسينات التي يمكن الاستفادة منها من خلال الجهاز واكتفوا بالاعلان عن توفر نمط Favor Performance الجديد والذي سيتيح لك تجربة اللعبة بمعدل 60 اطار/ث.

ايضا حسب ما علمنا به فسوف تتمكن من نقل ملفات الحفظ الخاصة باللعبة من جهاز بلايستيشن 4 الى بلايستيشن 5 بحيث تتمكن من اكمال اللعب من حيث توقفت في حال لم تكملها على الجيل الحالي بينما يمكنك تفعيل طور +NG في حال اكملت اللعبة.

الشيء الذي لم يتم التطرق اليه هو ما اذا كانت اللعبة ستدعم وضوح اعلى من 1080p كما هو الحال على الجيل الحالي بحيث نتمكن من تجربتها بوضوح 4K وما اذا كانت ستستفيد من خصائص واجهة المستخدم الجديدة.

ايضا علمنا ان لعبة God of War III Remastered هي الاخرى ستحصل على نفس المميزات التي ستحصل عليها لعبة God of War.

ربما يكون انشغال استيديو سانتا مونيكا في العمل على الجزء القادم God of War: Ragnarok يشغل وقت المطورين بشكل كامل خاصة ان اللعبة مازالت على جدول الاطلاقات للعام القادم وهذا قد يكون السبب في عدم تقديم الكثير من المميزات التي يمكن للعبة God of War ان تحصل عليها بفضل قدرات جهاز بلايستيشن 5 المميزة.

في كل الاحوال هل تفكر في العودة الى اللعبة والحصول على تجربة اداء افضل من تلك التي كانت على الجيل الحالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار