مميز

سوني تستفز مستخدمي جهاز البلايستيشن 4 بهذه الخاصية المزعجة !!

تحميل الالعاب التي لا تمتلكها بشكل اجباري و بدون علمك..

يبدو ان سوني تريدك ان تشتري العبها رغم عنك هي الاخر بعد فرض تحميلها عليك دون حتى ان تدري بعد هذه الخاصية الجديدة التي بدات بالظهور لدى الكثير من المستخدمين مؤخرا.

في وقت سابق لاحظ العبض ان لعبة Destiny 2 ظهرت في القائمة الرئيسية لجهاز البلايستيشن 4 دون شرائها و لكن اتضح فيما بعد انها مجرد ترويج للعبة حتى تدفع البعض لشرائها و لكن الان هذا الاسلوب اصبح اكثر استفزاز حيث سيعمل الجهاز على تحميل اللعبة تلقائيا ايضا و ليس فقط اظهارها في القائمة.

احد المستخدمين نشر صورة عبر حسابه الخاص على تويتر تظهر تحميل لعبة Shadow of the Colossus بشكل تلقائي حيث قام الجهاز بتحميل 14 جيجا دون علمه و ظهرت اللعبة في القائمة لكن عليها رمز القفل و الذي يمنعه من استخدامها الا بعد شرائها من المتجر.

قد تكون هذه الخاصية سيئة و تضر الكثير من المستخدمين خصوص الذين يعانوا من محدودية الاتصال و سياسة الاستخدام العادل فتخيل لو كان حجم اللعبة 50 او 60 جيجا يتم تحميلها دون علمك في يوم واحد !, للتخلص من هذه الخاصية عليك التوجه الى قائمة الضبط و رفع علامة التاشير عن Featured Content كما تشاهدون في الصورة بالاسفل لتجنب تحميل الالعاب الترويجية دون علمك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock