من هي مؤدية دور Ada Wong في Resident Evil 4 Remake؟

ما زالت هوية العديد من شخصيات اللعبة مجهولة

بما أن Capcom عملت على إحياء الجزء الرابع من سلسلة الشر المقيم Resident Evil 4 Remake، فمن المفترض أن نشهد عودة بعض الوجوه المعروفة في السلسلة من أجل أن تؤدي أدوار الشخصيات داخل اللعبة، فمن يا ترى ستقوم بدور الجاسوسة Ada Wong؟

منذ الإعلان عن اللعبة وحتى هذه اللحظة لا نعرف من سيلعب دور البطل “ليون كينيدي” في لعبة Resident Evil 4 Remake، ولكن من المفترض أن يعود نيك أبوستوليدس الذي لعب نفس الدور في Resident Evil 2 Remake.

بالمقابل تم تأكيد مؤدية دور آشلي، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في اللعبة. حيث سيتم اقتباس معالم الوجه من شكل عارضة الأزياء ايلا فريا التي عبرت عن حماسها لمشاركتها في Resident Evil 4 Remake.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

بينما قام اليوتيوبر الشهير والمطلع على اخبار اللعبة واخبار ألعاب الرعب الأخرى Dan Allen Gaming بالتأكيد على أن مؤدية دور الجاسوسة Ada Wong التي ظهرت في ريميك الجزء الثاني وقد أدي دورها الصوتي وأداء التقاط الحركات والتمثيل الصوتي من قبل الممثلة الاسترالية Jolene Andersen لن تظهر في ريميك الجزء الرابع حيث قامت هي بنفسها بتأكيد ذلك.

Resident Evil 2 Remake

وستكون الممثلة الكندية من أصول صينية Lily Gao هي التي ستؤدي دور الشخصية فيما يتعلق بالتقاط الحركة والتمثيل الصوتي، وهو ما قد يشير الى تغير ملحوظ في شكل الشخصية القادم، حيث لعبت الممثلة دورًا أساسيًا في فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City الذي صدر خلال العام الماضي.

على كل حال، لا نعلم مدى قوة مصادر صانع المحتوى Dan Allen Gaming، ولا شيء رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن من المرجح بشكل كبير أن تكون هذه المعلومات دقيقة لأن كابكوم تمتلك حقوق استخدام شخصية Lily Gao بدون دفع تكاليف إضافية.

يذكر اننا قد حصلنا مؤخراً على نظرة جديدة على لعبة Resident Evil 4 Remake من خلال استعراض جديد لأسلوب اللعب من خلال حدث Capcom ShowCase. من خلال العرض لاحظنا اختلافات كبيرة عن النسخة الاصلية ويمكن ملاحظة هذه التغيرات من خلال احد الفيديوهات التي قامت بمقارنة نفس المشاهد مع الريميك، شاهد الفيديو هنا..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى