العملاقة ديميتريسكو من RE8 ستكون أصغر حجمًا في طور المرتزقة “Mercenaries”

احتوت لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village على شخصية أثارت بشكل كبير اهتمام المتابعين، وهي مصاصة الدماء العملاقة السيدة ديميتريسكو والتي قدر طولها بما يقارب الثلاثة أمتار، حيث ستعود إلينا مرة أخرى في المحتوى الإضافي المدفوع المرتزقة “Mercenaries”.

في لقاء جديد أجري مؤخرًا مع مخرج المحتوى الجديد Kento Kinoshita عبر موقع Polygon، تحدث فيها عن نسخة Resident Evil Village: Winters’ Expansion التي تحتوي على العديد من الإضافات، وستتضمن شخصيات جديدة قابلة للعب في طور المرتزقة “Mercenaries” والمزيد من التفاصيل.

حيث أكد Kinoshita أن نمط المرتزقة سيتضمن العديد من المواقع الجديدة، بالإضافة الى اللعب بشخصيات رئيسية مثل كريس ريدفيلد وكارل هايزنبرغ والسيدة العملاقة ديميتريسكو، حيث لكل واحد منهم تقنياته ومهاراته الخاصة، وأشار المخرج الى أن نقل الأبطال الى نمط لعب المرتزقة لم يكن بالأمر السهل مضيفًا:

لقد واجهنا عددًا من المشكلات أثناء التطوير، لكن حماس الفريق ومهارات حل المشكلات سمحت لنا بإضافة ثلاث شخصيات مشهورة بشكل لا يصدق إلى الوضع. في تكييفها مع المرتزقة، حاولنا عمداً أن نجعل كل واحد منهم مختلفًا.

يعود جزء من الصعوبة إلى حجم السيدة ديميتريسكو. لتسهيل التحكم في الشخصية ، تم تقصير مصاص الدماء قليلاً – بدلاً من 2.9 متر الأصلي ، سيكون ارتفاع البطلة 2.7 متر. لقد اتخذوا هذه الخطوة حتى لا يضرب اللاعبون رؤوسهم بالسقف أثناء اللعب مع Alsina.

لا تتضمن ترسانة مصاصي الدماء فقط امتلاكها لمخالب طويلة فقط ، حيث يمكنها رمي الأثاث ايضاً.

اختار المطورون مثل هذا الهجوم بعد مراجعة تصرفاته وسلوكها في RE8. الحلقة التي رمت فيها منضدة الزينة تركت انطباعًا كبيرًا عليهم.

اذًا السيدة العملاقة ديميتريسكو أصبحت بحجم الانسان الطبيعي، وستتمكن من الدخول والخروج عبر الأبواب والممرات الضيقة دون الحاجة الى الانثناء، ولن يمتلك كريس ريدفيلد قوى خارقة كما يعتقد البعض، ولكن قبضته قادرة على عمل الكثير مثل ما رأيناه في الجزء الخامس من السلسلة.

سيتم إصدار توسعة Resident Evil Village: Winters’ Expansion جنبًا إلى جنب مع نسخة Resident Evil Village Gold Edition في 28 أكتوبر، والتي ستأتي مرفقة مع طور المرتزقة Mercenaries، ومحتوى قصة Shadows of Rose.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button