اكتشاف السيدة العملاقة ديميتريسكو في لعبة God of War Ragnarok.

أكثر الشخصيات المتميزة في لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village شخصية أثارت الاهتمام بشكل كبير، وهي مصاصة الدماء العملاقة السيدة ديميتريسكو والتي قدر طولها بما يقارب الثلاثة أمتار.. يا ترى ما الذي تفعله في لعبة God of War Ragnarok؟

سمعنا قبل عدة أسابيع، وبعد صدور مغامرة كريوتوس وأتيروس بعدة أيام الكثير من اللاعبين الذين أكدوا سماع صوت الممثلة الصوتية ماجي روبرتسون الخاص بالسيدة العملاقة ديميتريسكو في داخل اللعبة، ولكن لم يكن أحد ليصدق ذلك.. ولكنها في الحقيقة كانت موجودة وقد أعلنت بنفسها عن ذلك عبر حسابها على تويتر.

 ماجي روبرتسون غردت وهي متحمسة عبر حسابها بمناسبة “عيد الشكر عند الغرب” متسائلة ان وجدها اللاعبين أم لا، حيث قالت:

تخلص من غيبوبة الديك الرومي وتعال وحاربني مثل Skjóthendi the Unerring في God of War Ragnarok.

يشرفني أن أكون جزءًا من هذا المشروع. شكرًا مرة أخرى لشركة Sony Santa Monica – لقد كان حلمًا أصبح حقيقة.

هل قابلتم هذه الشخصية بعد أم لا؟ شاركونا تجاربكم الخاصة في اللعبة من خلال التعليقات أدناه.

نود تذكيركم مرةً أخرى أنه بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة God of War Ragnarok من خلال زيارة هذا الرابط. وبالإمكان كذلك الاطلاع على نصائح وارشادات حول كيفية رفع مستوى شخصية كريوتوس في اللعبة لمواجهة مختلف الأعداء من خلال زيارة هذا الرابط. وأخيرًا التعرف على افضل 5 دروع في اللعبة من خلال زيارة رابط مقالتنا من هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى