لعبة Battlefield 1 تفقد اكثر من 65% من جمهورها منذ اطلاقها و حتى الان..

نتذكر عندما تم الكشف عن لعبة Battlefield 1 لاول مرة عام 2016 و علمنا انها ستأخذنا الى الحرب العالمية و ليس الى المستقبل الكثر سعد بهذا التوجه الذي لاقى رضى الكثير من محبي اللعبة و بالفعل نجحت العب في الحصول على اقبال كبير عند اطلاقها و لكن على ما يبدو ان هذا الاقبال لم يدوم طويلا.

الاحصائيات التي تم الحصول عليها مؤخرا تظهر مدى الانحدار الكبير الذي شهدته اللعبة منذ اطلاقها عام 2016 و حتى اليوم و كما تشاهدون في الرسم البياني الذي يرصد عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة منذ اطلاقها و الذي بلغ 569 الف لاعب و حتى الان حيث انحدر العدد الى 90 الف فقط فستلاحظون ان الانحدار بدأ منذ اطلاقها في الاسواق و استمر الى يومنا هذا رغم ان DICE قامت بدعمل اللعبة بشكل مستمر بالمحتوى الجديد و لكن يبدو ان اللعبة لم تنجح في الحفاظ على قاعدتها الجماهيرية لمدة طويلة كما كان متوقع لها.

قد يكون هناك عدة اسباب ادت الى هذا التدهور و لكن السبب الاكبر هو ان اللعبة لم تقدم المتعة و التحدي الذي قدمته الاجزاء السابقة مثل Battlefield 4 التي اعتبرها من انجح اجزء السلسلة حتى الان و قد تتفاجئون ان اللعبة تمكنت من الصمود لموسمين حتى بعد اطلاق لعبة Battlefield Hardline الا ان اللعبة بقيت تحافظ على جمهورها لمدة طويلة حتى ان سيرفراتها مازالت حتى الان مملوئة باللاعبين.

نتمنى ان يكون توجه DICE في الجزء القادم مختلف كما جاء في التلميحات الاخيرة بان كل شيء سيكون مختلف و لكن اتمنى ان تقتبس من اسلوب لعبة Battlefield 4 بشكل اكبر حتى لو انتقلت الى المستقبل او الحاضر او بقيت في الماضي.

نتوقع ان يتم الكشف عن الجزء القادم Battlefield 5 في 23 مايو الجاري حسب ما جاء في التلميح الاخير من شركة EA لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

قناة VGA4A-Trailers نقدم لكم من خلالها عروض الالعاب الجديدة مترجمة للغة العربية اشترك فيها الان هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار