أدلة قوية تشير الى اقتراب قدوم حدث PlayStation Showcase

توقعت العديد من المصادر بعودة حدث PlayStation Showcase هذا الشهر، او على الأقل فيما تبقى من هذا العام، حيث كانت التوقعات مبنية على بعض المعطيات المنطقية التي سنذكرها ادناه.

سوني حتى الان لم تعلن عن أي حدث كبير يتعلق بها، واكتفت هذا العام  فقط بإطلاق مجموعة من حلقات State of Play ولكن لا بد من وجود حدث كبير، والأعين تتجه الآن الى حدث ضخم مثل PlayStation Showcase، حيث توجد الكثير من المعطيات أو الأدلة التي تشير الى ذلك.

لعبة God of War Ragnarok على بعد أقل من شهر للإطلاق

اعلن استديو Santa Monica المطور للعبة God of War Ragnarok قبل أيام عن جاهزيتها للإطلاق، حيث أصبحت ذهبية، وكون اللعبة على بعد شهر تقريبا من الاطلاق يعتقد ان سوني ستقوم بتجهيز حدث اكبر من حلقة State of Play للترويج والتسويق لإطلاقها لمرة أخيرة.

اشاعات ظهور لعبة Final Fantasy 16 بعرض جديد

آخر مرة ظهرت فيها لعبة Final Fantasy 16، كان من خلال عرض جديد خلال حلقة من حلقات State of Play التي حدثت في شهر يونيو 6 الفائت مع تأكيد نافذة الاطلاق خلال صيف العام القادم 2023.

حيث بدأ المقطع الدعائي في ذلك الوقت بشخصيات تتحدث عن اقتراب حرب وشيكة، وهذا قبل بدء استعراض مشاهد القتال. ومن خلال ما شاهدناه، يبدوا أن اللعبة ستتميز بتنوع المعارك، مع إمكانية استدعاءات لوحوش ومخلوقات ضخمة تقاتل وتحوم فوق المدينة، ومن المتوقع بشدة ظهورها في حدث كبير من سوني يليق بها.

كوجيما وتلميحات لعبته المفترضة القادمة Death Stranding 2

العرض أعلاه يتعلق بالجزء الأول من لعبة Death Stranding، حينما تم الإعلان عنها أول مرة في حدث TGS في عام 2018، خلال الإعلان تم الكشف ان اللعبة ستكون حصرية مؤقتة لسوني بسبب علاقة كوجيما الجيدة مع الشركة.

وفي الآونة الأخيرة، بدا كوجيما نشط للغاية بالتلميح عن مشروعه الجديد المقبل، والذي سيكون من بطولة الممثلة Ellie Faninig، حيث ظهرت هذه الأخيرة وهي تقوم ببعض الحركات التي تشبه شخصية الرضيع BB في الجزء الأول، وهو بدون ادنى شك يشير الى ان المشروع القادم للمطور هو Death Stranding 2، وقد يكشف عنه بشكل كامل في حدث حوائز لعبة السنة.

إلا انه من المحتمل للغاية أن قوم كوجيما بالإعلان عن اللعبة في حدث PlayStation Showcase خصوصا وان الفترة التي لمح فيها عن اللعبة وفترة بداية حفلة الجوائز بعيدة، التلميح يعني قرب الإعلان، فهل يفعلها مع سوني..؟

وجود نسخة ريماستر من لعبة Horizon Zero Dawn تحت التطوير

حسب موقع MP1ST وتأكيدات من مصادر خاصة شاركت نفس التفاصيل مع موقع VGC، فان سوني تجهز تحديث للعبة Horizon Zero Dawn لترقية الرسومات بشكل كبير لتصل الى مستوى رسومات الجزء الثاني الذي صدر مؤخراً على بلايستيشن 5.

الترقية تتضمن تحسين تصاميم الشخصيات ورفع مستوى التفاصيل، تحسين الإضاءة والظلال، وكذلك نظام الحركة. أيضا يدعي المصدر ان اللعبة ستحصل على العديد من خصائص الوصول مع تحسينات على نظام اللعبة.

ادعى المصدر كذلك ان سوني تعمل في الوقت الحالي على لعبة اونلاين Horizon multiplayer لأجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي والذي تدور احداثه في نفس عالم اللعبة، المكان الأمثل للإعلان عن هذا الامر رسميا هو حدث PlayStation Showcase.

هذه بعض  الأدلة التي تشير الى قدوم حدث ضخم لشركة سوني، فهل متابعينا لديهم أدلة تشاركونا إياها من خلال التعليقات؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button