فيديو جديد للعبة Need for Speed Unbound يستعرض تعديل مؤثرات القيادة

اطلقت شركة EA اليوم فيديو جديد للعبة Need For Speed Unbound تستعرض من خلاله بعض من مؤثرات القيادة التي تتيح للاعب التعديل عليها بشكل كبير. هذه المؤثرات التي يمكن ان تنتج عن احتكاك الاطارات بالاسفلت وايضا دخان العادم وما الى ذلك والتي يتم تطبيقها بطريقة كرتونية مثيرة ستكون قابلة للتعديل والتغير.

لا نعلم ما مدى التعديل عليها وما اذا كانت هناك اشكال وانواع مختلفة يمكن للاعب فتحها من خلال تقدمه في اللعبة، لكن احد خصائص التعديل التي تم الحديث عنها هنا هي انه يمكن للاعب تفعيل او اطفاء هذه المؤثرات حسب رغبته.

سيتم تطوير اللعبة باستخدام نسخة محدثة من محرك Frostbite وهذا سيساهم في جعل اللعبة تعمل بدقة 4K حقيقية مع 60 اطار/ث. ايضا تم تصميم عالم اللعبة الذي يطلق عليه اسم Lakeshore ليكون عالم مفتوح يمكن للاعب التجول في شوارعه بكل حرية.

ايضا تم التأكيد ان الحركة الفيزيائية للمؤثرات الخاصة مثل الدخان والغبار وكذلك مكونات المركبات ستعمل بشكل واقعية مع الحفاظ على معدل اطارات عالية لتعطي سلاسة وواقعية في الحركة طوال الوقت.

ستدور قصة اللعبة الاساسية حول صديقين يحدث انشقاق بينهما بعد حدوث عملية سرقة في متجر سيارات تابع للعائلة، وسيكون دور اللاعب هنا محاولة اعاد سيارة مميزة غالية الثمن ولن يكون امامه سوى حل واحد لذلك وهو الدخول في تحديات سباقات شوارع ملحمية.

نمط اللعب الفردي (طور القصة) الذي سيقدم تجربة جديدة عن اي من اجزاء السلسلة السابقة. في نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound عندما تريد الدخول الى سباق جديد، فسيتوجب عليك دفع اشتراك للدخول في هذا السباق وعندما تفوز ستتمكن من استرداد المال بالاضافة الى الحصول على مكافأت مجدية.

لعبة Need For Speed Unbound يتولى تطويرنا فريق Criterion Games وفريق Codemasters مطور سلسلة العاب Dirt Rally ومن المقرر اطلاقها في الثاني من شهر ديسمبر (12) هذا العام على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس والحاسب الشخصي فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button