مطور Marvel’s Spider-Man 2 يبحث عن خبراء في اللعب الجماعي وتعدد اللاعبين

يبحث مطور حصرية بلايستيشن 5 القادمة Marvel’s Spider-Man 2 استديو التطوير التابع لشركة سوني Insomniac Games عن خبراء متخصصين في مجال تعدد اللاعبين عبر الانترنت “الأونلاين” فهل سيكون هناك طور لعب جماعي في مشاريعه القادمة؟

تم الكشف أول مرة عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 خلال حدث بلايستيشن العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم تشاركنا شركة سوني أي أخبار أو تفاصيل عن اللعبة سوى عرض دعائي قصير ظهرت فيه بعض الشخصيات الرئيسية للعبة.

مؤخرًا افتتح استوديو Insomniac Games عددًا من الشواغر الوظيفية الجديدة، ومن بينها يبحث المطور عن توظيف متخصص في تطوير مشاريع تعدد اللاعبين، ويمتلك الخبرة في هذا المجال، وهو ما جعل بعض المتابعين للعبة يتكهن بوجود طور لعب جماعي في لعبة Spider-Man 2، أو ربما لعبة Wolverine التي ستصدر بعدها.

يعتقد البعض أن هذا الشاغر الوظيفي أن المسمى الوظيفي يشير الى “وضع تعاوني” وليس وضع “تنافسي”، حيث سيكون من أجل نمط اللعب التعاوني، فعلى سبيل المثال سيكون من الرائع أن تلعب بشخصية بيتر باركر وصديقك الآخر يلعب في نفس الوقت بشخصية مايلز موراليس، رغم أن مستعبد للغاية، ولكن من الممكن أن يكون هذا التوظيف يتعلق بمشروع جديد غير معلن عنه، ويعمل عليه الاستديو في الوقت الحالي.

في نفس السياق،/ شعر مجتمع لعبة بلايستيشن 5 المرتقبة Marvel’s Spider-Man 2 بخيبة امل بعد ان انتهت فعاليات حدث D23 الليلة الماضية دون أي ظهور للعبتهم.

وكون الحدث مخصص لألعاب شركة Disney و Marvel فكانت هناك امال كبيرة لدى العديد من المعجبين بأن تظهر ولول بعض الصور التشويقية للعبة في الحدث الا ان هذا لم يحدث ابداً. وقد اندفع الكثير منهم عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم إزاء ذلك. لمعرف المزيد حول الموضوع..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button