شائعة: نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 ستصدر هذا الشهر

عانت نسخة الجيل الجديد من لعبة الأر بي جي والعالم المفتوح The Witcher 3: Wild Hunt من تأجيلات عدة، حيث أعلن المطور CD Projekt Red في وقت سابق نقل تطوير اللعبة الى فريق داخلي في الاستديو.

كان من المقرر إصدار لعبة The Witcher 3: Wild Hunt في النصف الأول من العام القادم 2023، لكن وبمناسبة الذكرى السنوية السابعة للسلسلة، أراد المطور ان يقدم مفاجئة رائعة لجمهور اللعبة، لذلك اصبح موعد اطلاقها الآن خلال الربع الأخير من هذا العام 2022 دون تحديد إطار زمني دقيق.

قناة Hambone Gaming على منصة يوتيوب، والمطلعة بشكل كبير على أخبار ألعاب المطور البولندي The Witcher و Cyberpunk 2077 تعتقد أن تحديث الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 الذي سيصدر على كل من أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز سيصدر في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

مصدر هذه الأخبار كانت تلميحات المطور CD Projekt Red من خلال تغريدة، وذلك في أثناء ترويجه لحفل الذكرى العشرون لتأسيس الاستديو “20 Years of CDPR” خلال مهرجان Lucca Comics and Games المزمع اقامته في تاريخ 28 أكتوبر، حيث استخدم المطور غلاف نخسة الجيل الجديد من اللعبة من أجل الإعلان عن الحدث الخاص به.

على كل حال، فقد أكد المطور في وقت سابق، ومن خلال حساب The Witcher الرسمي على منصة تويتر، على ان اللعبة قادمة خلال الربع الأخير من هذا العام 2022.

يذكر ان استديو Saber Interactive الخارجي كان يعمل على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز من اللعبة وقد تم سحبها منه. حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة العام الماضي قبل ان يتم تأجيلها الى الربع الثاني من هذا العام.. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button