اطمئنوا، Call of Duty: Modern Warfare 2 لن تتطلب رقم هاتف على الاجهزة المنزلية

تحدثت بعض التقارير ان لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستحتاج منك للتسجيل باستخدام رقم هاتفك من اجل تمكين اللعب عبر الانترنت (اونلاين)، الا ان المطور قام باصدار بيان توضيحي ملحق يوضح المزيد من التفاصيل.

حسب ما تم الاعلان عنه، فلن تحتاج اللعبة استخدام رقم الهاتف عند تسجيل الدخول الى خدمات الاونلاين على الاجهزة المنزلية بلايستيشن واكس بوكس لكن اذا كنت من مستخدمي الحاسب الشخصي فللاسف ستكون مجبر على التسجيل باستخدام رقم الهاتف.

هذه الشروط قد تسببت في ظهور بعض المشاكل مع المستخدمين عندما تم اصدار لعبة Overwatch 2 مؤخراً، خاصة اولائك الذين يستخدمون خطوط هواتف مسبقة الدفع حيث لم يتمكنوا من اتمام عملية التسجيل وتفعيل نظام الحماية two-factor authentication. الامر الذي دفع المطور للتخلي عن الخاصية لبعض المستخدمين.

قد يكون هذا الاعلان امر مطمئن للاعبين على الاجهزة المنزلية لتخطى مشكلة ربما كانت ستقف حائل امامه عند تجربة اللعبة عندما تصدر في وقت لاحق من هذا الشهر.

لعبة Modern Warfare ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر الجاري، لكن اذا كنت من اللاعين الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة فسيتمكنوا من الدخول الى طور القصة قبل اسبوع من موعد الاطلاقها اي يوم 20 اكتوبر.

بينما لعبة الباتل رويال Warzone 2 ستصدر يوم 16 نوفمبر القادم حيث سيتزامن اطلاقها مع بدء الموسم الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button