لعبة Modern Warfare 2 ستطلب رقم هاتف فعال للتسجيل..

كما هو الحال مع لعبة Overwatch 2!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستطلب منك تسجيل رقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من الدخول الى اللعب عبر الانترنت كما هو الحال مع لعبة Overwatch 2 التي صدرت مؤخراً.

حسب التحديثات التي تم طرحها عبر مدونة اكتيفيجن بليزارد على الويب، فسوف يتطلب الامر اضافة رقم هاتف فعال الى حساب Battle.net من اجل التمكن من لعبة اللعبة عبر الانترنت، بمعنى اخر لن تتمكن من الدخول الى جميع اطوال اللعب التنافسية او التعاونية الا في حال تمر بط رقم هاتفك بالحساب المرتبط باللعبة.

ايضا حسب ما هو موضح، فن ارقام الهواتف التي تستخدم خطة الدفع المسبق لن تفلح وسيلزم ربط الحساب برقم هاتف محمول دائمة، ربما تكون هذه الخطة محدد للحسابات في الولايات المتحدة وبريطانيا بينما قد تتبع اكتيفيجن طريقة مختلفة مع المستخدمين خارج هذه المناطق.

وقد جاء في التوضيح عبر مدونةاكتيفيجن التالي:

حسابات Call of Duty: Modern Warfare II، و Overwatch 2 التي تم إنشاؤها حديثًا، تتطلب رقم هاتف من اجل التفعيل.

  • تطبيقات المراسلة مثل iMessage (iOS) أو WhatsApp (iOS ، Android) غير مدعومة.
  • قد لا تعمل الهواتف المحمولة ذات الخطط المدفوعة مسبقًا مع خدمة الإشعارات عبر الهاتف.
  • لا يمكن استخدام إشعارات الهاتف مع Voice over IP (VoIP)، وأرقام VoIP التي يتم نقلها إلى مزود محلي ليست مؤهلة للخدمة.

يذكر ان هذه الشروط قد تسببت في ظهور بعض المشاكل مع المستخدمين عندما تم اصدار لعبة Overwatch 2 مؤخراً، خاصة اولائك الذين يستخدمون خطوط هواتف مسبقة الدفع حيث لم يتمكنوا من اتمام عملية التسجيل وتفعيل نظام الحماية two-factor authentication. الامر الذي دفع المطور للتخلي عن الخاصية لبعض المستخدمين.

رغم ذلك فيبدو ان ربط رقم هاتف فعال بحساب Battle.net سيكون شرط اساسي في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 حسب ما هو موضع عبر المدونة.

لعبة Modern Warfare ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر الجاري، لكن اذا كنت من اللاعين الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة فسيتمكنوا من الدخول الى طور القصة قبل اسبوع من موعد الاطلاقها اي يوم 20 اكتوبر.

بينما لعبة الباتل رويال Warzone 2 ستصدر يوم 16 نزفمبر القادم حيث سيتزامن اطلاقها مع بدء الموسم الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button