تسريب صورة من لعبة Alan Wake 2 تشير الى مكان وقوع احداثها

مدينة نيويورك..!

يبدو اننا حصلنا على اول دليل يشير الى مكان وقوع احداث لعبة Alan Wake 2 القادمة، حيث تمكن احد اللاعبين من العثور على صورة من احدى الفيديوهات السرية التطوير لاستديو Remedy.

سابقا تم الكشف عن مجموعة من الصور الفنية الجديدة للعبة Alan Wake 2، حيث يمكنكم مشاهدتها هنا، وكانت تظهر المعنى الحقيقي للعبة رعب وحشية، والاتجاه الجديد التي ستتبناه السلسلة، حيث ستكون مشروع مخصص للجيل الحالي فقط. لكن صورة أخرى حديثة من لعبة Alan Wake 2 تم تسريبها من خلال فيديو لاستديو Remedy يشير الى مكان وقوع احداث اللعبة.

الاستديو كشف ان عملية تطوير وإنتاج اللعبة تسير بأفضل حال، وهم في الوقت الحالي وصلوا الى مرحلة التقاط الحركة، لكن قبل هذا الإعلان شارك المخرج الإبداعي والكاتب الرئيسي للعبة سام ليك صورة لنفسه إلى جانب الكاتب الرئيسي للاستوديو، كلاي ميرفي عبر تويتر. كشف المطورون أنهم كتبوا “الكثير من الصفحات، أكثر من أي وقت مضى لإكمال القصة، والتي على حد تعبير ليك ستكون لعبة “وحشية” ومظلمة.

الصورة أعلاه وجدها احد اللاعبين الأعضاء في مجتمع Reddit، حيث قام بالبحث والتدقيق فيها متكهنًا أن الصورة هي نفسها من اللعبة. وبعد بحث في اسم الملف المعروض في الفيديو، ذكر اسم المكتبة الوطنية إلى جانب اسم المدينة. كانت النتيجة أن المكان تحديدًا يقع في الفرع الأساسي لمكتبة مدينة نيويورك العامة وهو ما قد يدل على مكان وقوع احداث اللعبة.

موقع العالم الحقيقي مشابه للموقع الموضح في الصورة، ويضم أيضًا الكثير من التصاميم على شكل أقواس حجرية. كما أشار اللاعب الى إمكانية التعرف على المكتبة من ظهورها في فيلم Ghostbusters أو في أفلام قليلة أخرى بما في ذلك Spider-Man.

اما الفيديو السري من الاستديو الذي تم إيجاد الصورة فيه، فقد احتوى على بعض المعلومات التي تتعلق بمشاريع الاستديو الحالية مثل Condor ولعبة Vanguard، وأيضا ريميك Max Payne، ولعبة AAA غير معلنة، حيث لا يوجد حتى الان موعد محدد اطلاق لأي مشروع من مشاريع الاستديو المعلنة.

Alan Wake 2
Alan Wake 2

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button