رئيس Xbox يؤكد على خطة اصدار 4 العاب طرف اول كل عام

ضمن فعاليات معرض Gamescom 2023 المستمرة كان هناك تواجد جيد لمايكروسوفت و Xbox اخرها المقابلة التي أجراها الرئيس التنفيذي لقسم الالعاب فيل سبنسر مع موقع IGN.

خلال هذه المقابلة تحدث سبنسر عن لعبة Starfield واجهزة Xbox وتطرق ايضاً الى خطة إصدار العاب الطرف الاول حيث عاد ليؤكد على هدف اصدار 4 عناوين حصرية طرف اول كل عام.

حديث سبنسر يأتي متوافق مع تصريحات رئيس اسديوهات اكس بوكس مات بووتي والذي أشار في وقت سابق عن هدف مايكروسوفت لاصدار 4 ألعاب حصرية بشكل سنوي.

لكن هذه المرة سبنسر يتحدث عن وجود “خطة” موضوعة بالفعل وجاهزة للتطبيق وقد تطرق بالفعل الى اصدارات هذا العام والتي تضمنت إصدار عدة عناوين.

العاب Xbox التي صدرت خلال 2023

  • Hi-Fi Rush
  • Minecraft Legends
  • Redfall
  • Starfield
  • Forza
  • Age of Empires 4 (نسخة الأجهزة المنزلية)

وتطرق سبنسر الى لعبة RedFall بشكل اساسي حيث اقر ان الجمهور لا يريد الاعتراف بها كعنوان يضاف الى العناوين الحصرية الصادرة ولكنها موجودة.

فيل سبنسر تحدث بشكل واضح وصريح في المقابلة على أن Xbox يتعلق بالألعاب، ولكن يمكن للكثيرين أن يجادلوا بأن الفريق الأخضر لا يؤدي جيدا مثل بلايستيشن عندما يتعلق الأمر بتقديم عناوين حصرية من الطرف الأول. من الجيد أن نرى أن هناك الآن “خطة” لتقديم هذه الألعاب الجديدة لمستخدمي Xbox.

تستعد مايكروسوفت الان لاصدار لعبة Starfield التي تعد من أقوى اصدارات هذا العام ليس على مستوى Xbox بل على مستوى العاب الفيديو بشكل كامل.

اللعبة تقدم تجربة ضخمة تدمج ما بين الخيال العلمي والعالم المفتوح والاستكشاف. اللعبة في الوقت الحالي تحت المراجعة والتقييم لدى فريق VGA4A حيث ستتوفر مراجعتنا الكاملة مساء يوم الخميس 31 اغسطس الجاري.

هل تعتقد ان مايكروسوفت أصبحت جاهزة بالفعل لاصدار عناوين حصرية من الطرف الاول بهذا العدد كل عام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button