جمهور GTA 6 يعتقد ان روكستار تلمح للعبة من خلال فيديو جديد..

شعار النخلة واللون البنفسجي!

بعد التسريبات الاخيرة للعبة GTA 6 والتحليلات التي تتحدث عن اقتراب الكشف عن اللعبة، اصبح معيار الحساسية مرتفع لدى جمهور اللعبة الذي يراقب كل شيء يمكن ان يتعلق باللعبة.

احدث ما توصل اليه هذا الجمهور هو احد الفيديوهات التي شاركها حساب روكستار الرسمي على منصة انستغرام اليوم والتي يعلن فيها عن تعاون مع احد الفرق الموسيقية واستديوهات الانتاج، الا انها استخدمت صورة اثارت جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

كما تشاهدون في الفيديو القصير بالاسفل، والذي يظهر شاشة تلفزيون من الطراز القديم بينما تخترقة ذراع يظهر عليها رسمة نخلة التي يعتقد البعض انها اشارة الى مدينة ميامي او Vice City التي ستدور فيها احداث لعبة GTA 6.

ايضا يرى البعض انه بجانب هذا التلميح الواضح للعبة القادمة، هناك ايضا تلميح للون الرسمي للعبة والذي سيكون اللون البنفسجي الذي ينعكس على الزجاج المنكسر وايضا الجزء السفلي وقد يتم استخدامه في تصميم الشعار ايضا.

اخرين ذهبو لما هو ابعد حيث يعتقد البعض ان رقم 6 بالاتيني قد تمت كتابته بالزجاج المتطاير كما تشهدون في الصورة بالاسفل.

لا نستطيع ان نجزم او ننفي مدى ارتباط هذه التلميحات بلعبة GTA 6 لكن ان صحت هذه الاستنتاجات فربما يكون التعاقد مع استديو Circoloco Records المتخصص في انتاج الموسيقى دور في انتاج بعض المقاطع الموسيقية للعبة الجديدة.

في هذه الاثناء يعتقد البعض ان روكستار قد تقوم بالكشف عن اللعبة قبل تاريخ 7 نوفمبر القادم، وهو الموعد المحدد لجلسة المستثمرين السنوية والتي سيتم من خلالها مشاركة شركاء روكستار و Take Two الخطط المستقبلية التي يعتقد انها ستكون حول لعبة GTA 6 خاصة بعد التسريبات الاخيرة.

ايضا يراقب مجتمع اللعبة الحدث الجديد الذي سيبدأ مساء غداً السبت في لعبة GTA Online والذي سيتم خلالها اطلاق اطباق UFO الفضائية التي ستظهر في سماء مدينة لوس سانتوس حيث يتوقع المجتمع ان يكون لها ارتباط مع الصورة الغامضة التي تم العثور عليها في لعبة GTA Trilogy والتي يظهر فيها منزل يحلق فوقة طبق طائر، تفاصيل اكثر تجدها في تقريرنا هنا..

من ناحيتها اكدت روكستار ان تطوير لعبة GTA 6 يسير حسب الخطة حتى بعد هذه التسريبات التي وصفت بأنها الاضخم في تاريخ صناعة العاب الفيديو، بينما اكدت شركة Take Two انهم تمكنوا من احتواء الامر بشكل كامل.

الشرطة البريطانية ما زالت تحقق في ملابسات القضية التي تم على اثرها القاء القبض على احد المراهقين الذي يشتبه بأن يكون المسؤول المباشر عن هذه التسريبات بينما لا يوجد اي بيان رسمي يؤكد تورطه حتى هذه اللحظة.

ما رايكم في هذه الصورة وهل تعتقدون انها تحمل بالفعل تلميحات للعبة GTA 6؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button