شاهد كيف يبدو شكل “ارثر” من Red Dead Redemption 2 برسومات مصمم Metal Gear..

تعبيرات اللاعبين تجاه لعبة Red Dead Redemption 2 لن تتوقف حتى تستجيب شركة روكستار التي لا تزال صامتة، احدهم شاركنا كيف يبدو شكل ارثر برسومات مصمم Metal Gear.

لعبة Red Dead Redemption 2 الهمت اللاعبين وحتى المطورين ونقلت جودة العاب الفيديو الى مستوى اخر تماما، قلة دعم اللعبة جعلت اللاعبين يتفاعلون معها اكثر من اي وقت مضى، لذلك احدهم قام باستخدام ذكاء اصطناعي حتى يحاكي تصميم شخصية ارثر برسومات مصمم سلسلة Metal Gear يوجي شينكاوا.

احد مستخدمي مجتمع Reddit شاركنا مجموعة صور قادمة من الذكاء الاصطناعي DALL-E الذي يقوم بتنفيذ الاوامر المدخلة بحذافيرها، اللاعب طلب من الذكاء الاصطناعي ان يصمم شخصية ارثر مستخدما تصميم رسومات شينكاوا المعروف بتصميمه لشخصيات سلسلة Metal Gear والنتيجة كانت كما تشاهدون ادناه.

لاحظوا الطابع الغربي الذي يطغى على طابع شخصيات التخفي والتسلل التي اشتهر بها مصمم سلسلة Metal Gear، ايضا من الرائع كيف قام الذكاء الاصطناعي بمحاكاة رسومات المصمم بدقتها بدون ان يقوم المصمم نفسه برسمها..!

يذكر ان لاعبوا ريد ديد قد اقاموا مؤخرا جنازة داخل طور الاونلاين حدادا على مرور عام كامل بدون اي تحديث كبير له وردا على تصريح روكستار بتوقف الدعم الكامل للعبة وللمزيد من التفاصيل هنا.

ايضا مجموعة اخرى من اللاعبين قامت بالرد على افعال واقول روكستار بابتكار مودات مختلفة للعبة تجعلها اكثر واقعية ومتعة كما نقلنا سابقا هنا.

ما هو رأيكم بشكل ارثر الجديد بطابع رسومات سلسلة Metal Gear..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار