العثور على مواقع UFO في GTA Online وسبب ارتباطها بلعبة GTA 6..

تحتفل روكستار مع جمهور لعبة GTA Online بعيد الرعب السنوي Halloween من خلال عدة فعاليات منها اطلاق اطباق UFO الطائرة في اجواء لوس سانتوس، بينما يعتقد الكثير انها ستحمل في طياتها بعض التلميحات للعبة GTA 6.

بعادتها تحتفل روكستار مع جمهور العابها بالكثير من المناسبات الحقيقية من خلال توفير اجواء ومهمات وايضا مكافأت تتناسب مع كل مناسبة، كما هو الحال في هذا الوقت من السنة حيث يحتفل الغرب بعيد الهالوين وبهذه المناسب توفر لك روكستار العديد من العناصر مثل المركبات والازياء وايضا المهمات الجديدة المرتبطة بهذه المناسبة.

في هذا التقرير الارشادي سنساعدك على الوصول الى مواقع اطباق UFO الطائرة والتعرف على مدى ارتباطها بلعبة GTA 6.

بدأت اللقطات المسربة للعبة GTA 6 موجة من الشائعات والتكهنات بخصوص العنوان القادم. زعم المسرب الموثوق Tez2 أن اللغز الذي يتضمن لقطة الشاشة الغامضة من GTA Trilogy التي تشير الى لعبة روكستار الجديدة سيتم حله أخيرًا في أكتوبر، الامر الذي قد يؤدي إلى الكشف عن اللعبة اخيراً.

بينما ستبدأ السفن الفضائية UFO بالظهور في اجواء لعبة GTA Online خلال شهر اكتوبر، الامر الذي قد يكون امتداد للغز المتعلق بلعبة GTA 6.

لقطة الشاشة الغامضة من GTA Trilogy

اين يمكن العثور على UFO في GTA Online؟

المسرب Tez2 يدعي ان اول فعاليات حدث الهالوين ستبدأ يوم السبت 15 اكتوبر الجاري، بينما سنشهد ظهور اخر سفينة UFO الذي سيكون يوم 23 اكتوبر الجاري. حسب احد المصادر فان اول سفينة UFO ستظهر على الشاطئ في الركن الشمالي الغربي من الخريطة كما تشاهدون بالاسفل.

وفقًا لـ Tez2، تشتمل الفعاليات على 17 مرحلة من مشاهدة UFO في اجواء لوس سانتوس، وآخرها سيكون في عيد الهالوين. وكشف أن Fort Zancudo UFO، على عكس نموذج UFO العادي، ستظهر يوم الأحد، 23 أكتوبر.

ما يجعل الامر مرتبط مع لعبة GTA 6 هو انه العام الماضي 2021، اكتشف لاعبو الثلاثية GTA Trilogy صورة لـ Lil ‘Probe’Inn يظهر بجوارها سفينة UFO، ويبدو أن الصورة من Miami أو كما تعرف في سلسلة GTA بالاسم الخيالي Vice City، لذلك يعتقد الكثير ان ظهور هذه السفن لابد ان يحمل تلميحات للعبة القادمة وربما يكشف لغز المنزل الغامض، الامر الذي قد يؤدي الى الكشف الاول عن اللعبة.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها مجتمع لعبة GTA 6 عن احتمالية الكشف عنها قبل نهاية هذا العام، حيث تم مؤخراً رصد موعد جلسة المسثمرين التي ستعقدها شركة Take Two الناشرة للعبة، والتي ستكون يوم 7 نوفمبر القادم لذلك يعتقد البعض ان الكشف عن اللعبة سيتم قبل هذا الموعد، تفاصيل اكثر في تقريرنا هنا..

هل انت مستعد لرصد سفن UFO الفضائية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button