فيديو مطول يستعرض أسلوب لعب جوهرة الرعب العائدة Dead Space Remake

شهدنا بالأمس حدث آخر جديد للعبة الرعب والبقاء المنتظرة Dead Space Remake، استعرض لنا فريق التطوير من خلاله جميع الميزات والإضافات والتحسينات المرئية والصوتية وعلى أسلوب اللعب.

القناة الرسمية للعبة Dead Space شاركتنا هذه المرة فيديو مطول يمتد الى 8 دقائق كاملة للجوهرة العائدة بقوة، والتي نتنمى تجربتها الآن عوضًا عن العام المقبل بسبب ما شاهدناه من رسومات وأجواء رعب مثالية، حيث تم جمع اللقطات التي استعراضها في الحدث الأخير في فيديو واحد.

ستصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد يوم 27 يناير من العام القادم 2023، بينما اصبح الطلب المسبق متاح الان عبر جميع المنصات.

المزيد حول Dead Space Remake:

سيكون هناك انغماس وترابط كبيران في تصميم اللعبة، لن يكون هناك أي أوقات تحميل بين كل منطقة وأخرى، حيث سيقفز Isaac الى محطة الترامواي التابعة لمحطة إيشيمورا للسفر بسرعة بين عدة وجهات، مثل منطقة الشحن والمناطق الطبية، ويهدف الاستديو من كل ذلك لإنشاء بيئة غامرة ومتصلة.

على عكس الجزء الأصلي من اللعبة الذي صدر في عام 2008، سنشهد سماع صوت وحوارات بطل اللعبة المهندس “Isaac” اسحاق كلارك، حيث ستحتوي اللعبة على حوارات مطولة، وسيصرخ ويتفاعل بصوته مع زملائه وفي وسط المهمات، وهو ما سيجعل التجربة و أكثر واقعية وأصالة.

ستقدم اللعبة تغييرات سردية في القصة، وستجلب بعض الميزات التي ظهرت في الجزء الثاني والثالث من اللعبة، حيث سيكون بإمكان اللاعبين توقع تغييرات على نطاق أصغر مع وإضافات تشق طريقها للريميك لأول مرة.

فيما يتعلق بمنطقة انعدام الجاذبية، في Dead Space الأصلية كانت أقسام انعدام الجاذبية لـ Isaac تسمح بالقفز عبر المنصات باستخدام أحذية خاصة، بينما نسخة الريميك سيكون لديك  الحرية في أن تطفو بزاوية 360 درجة، وهو ما سيضفي على هذه التجربة المزيد من الاثارة والخيال العلمي. حيث يمتلك إسحاق الآن في بذلته دافع خلفي من أجل المساعدة على الحركة، وهي ميزة ستفيدك لتفادي وحوش النكرومورفس عبر الفضاء.

من بين المرئيات التي تم تحسينها، هو وضع طبقات غنية من التفاصيل الدقيقة التي ستجعلك تنغمس في أجواء اللعبة، مثل جزيئات الغبار العائمة، والضباب في بعض الأماكن المشؤومة والكثير من بقع الدماء والكثير..

رغم أنها كانت سابقة لعصرها، ستكون واجهة التحكم الرقمية “الهولوغرامية” لإسحاق، أكثر وضوحًا من النسخة الأصلية،  حيث ستكون في الوقت الفعلي وستحافظ على الانغماس، وستكون النصوص والأيقونات في القائمة أكثر وضوحًا بدقة 4K.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button