لعبة Gotham Knights ستعمل بدقة 4K واداء 30 اطار/ث على الجيل الجديد

اللعب تحدث جدل واسع والمطور يرد..

قبل اسبوع من اصدارها، بدأت لعبة الابطال Gotham Knights باحداث جدل كبير خاصة منتظري اللعبة على الاجهزة المنزلية بعد ان تم التأكد بأنها لن تدعم انماط تشغيل متعددة وستكون اللعبة ثابته على دقة 4K مع 30 اطار/ث طوال الوقت على اجهزة الجيل الجديد.

في العادة تقدم العاب الجيل الجديد اوضاع تشغيل ما بين وضع الاداء Performance mode الذي يخفض من مستوى الدقة والرسومات بينما يرفع مستوى الاداء الى 60 اطار/ث، ونمط الجودة Quality Mode الذي يحافظ على عرض رسومات افضل ودقة تصل الى 4K على حساب معدل الاطارات الذي يمكن ان ينخفض الى 30 اطار/ث.

لكن في لعبة Gotham Knights على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز لن يكون هذا الامر مدعوم، وبدل من ذلك سيتم تثبيت اللعبة عند دقة 4K واداء 30 اطار/ث فقط، وهذا الامر بدأ يحدث جدل كبير على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية.

Image

احد المتحدثين باسم WB Games Montreal المطور للعبة نقلاً عن موقع wccftech قد اكدت هذا الامر، بينما بررت ذلك الى ان اللعبة تمتلك عالم كبير ومفتوح ومملوء بالتفاصيل والمؤثرات البصرية، ومع وجود نمط اللعبة التعاوني، كل هذا جعل من الصعب توفير نمط الاداء الذي يمكن ان يرفع معدل الاطارات على حساب قوة العرض والرسومات الامر الذي قد يجعل اللعبة تبدو بجودة منخفضة.

حسب احد اللاعبين الذي تمكن من تجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، قال ان اللعبة لا تقدم دعم لاي من تقنيات رسومات الجيل الجديد مثل تتبع الاشعاع ووضع الرسومات حيث تم تصميمها على تقنيات اساسية مثل السطوع والتباين والتشبع و HDR فقط.

لعبة Gotham Knights ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي يوم 21 اكتوبر الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button