مطور لعبة God of War يوضح لنا سبب عدم وجود “محتوى اضافي” للعبة رغم وجود الافكار..

تعد لعبة God of War واحدة من اقوى العاب هذا الجيل و حصولها على جائزة لعبة السنة لعام 2018 ضمن فعاليات TGA 2018 و العديد من الجوائز الاخرى المختلفة يثبت ذلك و رغم ذلك فلا يوجد خطط لدى سوني او مطورها و مخرجها كوري بارلوج لاطلاق محتوى اضافي للعبة و لكن النية كانت موجودة لفعل ذلك.

كوري بارلوج قال في حوار نقاشي عبر قناة GameOverGreggy انه كان يملك فكرة لمحتوى اضافي للعبة و لكنه اكبر من ان يكون محتوى اضافي و كانت فكرته ان يكون محتوى منفصل مثل اضافة The Last of Us: Left Behind او Uncharted: The Lost Legacy و لكن الجميع اخبرني بان هذا ليس محتوى اضافي انه لعبة كاملة و هذا كان سبب تراجعي عن تقديمة.

اذا لدى كوري فكرة للعبة منفصلة او قد تكون مغامرة جديدة منفصلة و قد نراها في المستقبل جزء جديد للعبة و لا ننسى انه تحدث في اكثر من مناسبة سابقة بانه يمتلك العديد من الافكار لاكثر من جزء جديد للعبة و هذا بحد ذاته امر مبشر اننا سنرى المزيد من مغامرات كريتوس و ابنه اتريوس في المستقبل سواء على الجيل الحالي او الجيل القادم لمنصة البلايستيشن خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة و لا استبعد ان يكون الجزء الجديد تحت التطوير في الوقت الحالي و لكن تحت سرية تامة كما هو متوقع.

ايضا تحدث كوري عن سبب عدم جعل اللعبة ذات عالم مفتوح رغم انها كانت لتكون فكرة ناجحة و قد شاهدنا كيف تمكن من جعلها تقدم مساحات مفتوحة و كبيرة يمكن استكشافها و لكن لم يذهب الامر الى جعلها مفتوحة بشكل كامل و يمكنك الاطلاع على السبب من خلال هذا التقرير السريع..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock