مطور لعبة God of War يوضح لنا سبب عدم وجود “محتوى اضافي” للعبة رغم وجود الافكار..

تعد لعبة God of War واحدة من اقوى العاب هذا الجيل و حصولها على جائزة لعبة السنة لعام 2018 ضمن فعاليات TGA 2018 و العديد من الجوائز الاخرى المختلفة يثبت ذلك و رغم ذلك فلا يوجد خطط لدى سوني او مطورها و مخرجها كوري بارلوج لاطلاق محتوى اضافي للعبة و لكن النية كانت موجودة لفعل ذلك.

كوري بارلوج قال في حوار نقاشي عبر قناة GameOverGreggy انه كان يملك فكرة لمحتوى اضافي للعبة و لكنه اكبر من ان يكون محتوى اضافي و كانت فكرته ان يكون محتوى منفصل مثل اضافة The Last of Us: Left Behind او Uncharted: The Lost Legacy و لكن الجميع اخبرني بان هذا ليس محتوى اضافي انه لعبة كاملة و هذا كان سبب تراجعي عن تقديمة.

اذا لدى كوري فكرة للعبة منفصلة او قد تكون مغامرة جديدة منفصلة و قد نراها في المستقبل جزء جديد للعبة و لا ننسى انه تحدث في اكثر من مناسبة سابقة بانه يمتلك العديد من الافكار لاكثر من جزء جديد للعبة و هذا بحد ذاته امر مبشر اننا سنرى المزيد من مغامرات كريتوس و ابنه اتريوس في المستقبل سواء على الجيل الحالي او الجيل القادم لمنصة البلايستيشن خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة و لا استبعد ان يكون الجزء الجديد تحت التطوير في الوقت الحالي و لكن تحت سرية تامة كما هو متوقع.

ايضا تحدث كوري عن سبب عدم جعل اللعبة ذات عالم مفتوح رغم انها كانت لتكون فكرة ناجحة و قد شاهدنا كيف تمكن من جعلها تقدم مساحات مفتوحة و كبيرة يمكن استكشافها و لكن لم يذهب الامر الى جعلها مفتوحة بشكل كامل و يمكنك الاطلاع على السبب من خلال هذا التقرير السريع..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button