لعبة Overwatch 2 تسجل رقم قياسي في عدد اللاعبين في 10 ايام فقط..

25 مليون لاعب في 10 ايام فقط

قبل عشرة ايام، تم اطلاق اللعبة المجانية Overwatch 2 على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، ورغم المشاكل التقنية التي واجهت بعض اللاعبين في البداية، الا انها نجحت في جذب 25 مليون لاعب خلال هذه الفترة القصيرة.

تم الاعلان عن هذا الرقم بشكل رسمي من خلال حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم شكر اللاعبين على انتقالهم الى اللعبة في هذا الوقت القياسي.

خمسة وعشرون. مليون. اللاعبين. في. عشرة. أيام. 🤯

شكرًا لك على الـ 25 مليون لاعب الذين قفزوا الآن إلى #Overwatch2 معنا 💙🧡

Image

ستتلقى Overwatch 2 على مدى السنوات القادمة تحديثات موسمية ضخمة تشمل مزايا رائعة مثل الأبطال الجدد والخرائط وأنماط اللعب والزخارف والمزيد، والتي سيتم إصدارها بوتيرة منتظمة.

تم إطلاق اللعبة مع متجر يضم عناصر جديدة كلياً ليحل محل نظام صناديق الغنائم السابق، وتذكرة قتال مجانية لجميع اللاعبين وتذكرة قتال بريميوم لكل موسم. ويوفر كلا إصداريّ تذكرة القتال عدداً كبيراً من المزايا للاعبين لتعزيز التجربة، وستتم إضافة أبطال جدد بوتيرة منتظمة بعد الموسمين الأولين.

يبلغ سعر تذكرة القتال بريميوم التي توفر الوصول الفوري للأبطال الجدد بالإضافة إلى المزايا الأخرى 1000 Overwatch Coins في الموسم الواحد (ما يعادل 10 دولارات أمريكية)، مما يؤدي إلى فتح الملابس الجديدة داخل اللعبة والمحتويات الأخرى. وسيكون لدى جميع اللاعبين القدرة على ربح عملات Overwatch بدون تكلفة من خلال إتمام التحديات داخل اللعبة كل موسم، والتي يمكن حفظها واستخدامها لشراء تذكرة القتال بريميوم أو العناصر الأخرى المتوفرة في المتجر.

يتميز الموسم الأول الذي أصبح الآن متوفراً، بعناصر ذات طابع سيبراني لكل من تذكرة القتال المجانية والمدفوعة والتي تشمل: الجلود والأيقونات ووضعيات النصر وأبرز الأحداث في المقدمات وأيقونات اللاعب وزخارف الأسلحة، والبخاخات والعبارات الصوتية والمزيد. وتتضمن تذكرة القتال بريميوم في الموسم الأوّل أول لباس أسطوري على الإطلاق، وهو لباس قابلة للتخصيص وجديد للبطل Genji في لعبةOverwatch 2.

سيضم الموسم الثاني بطلة الدبابة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها وعن الخريطة الجديدة. ومن المقرر أن يتم إطلاق المواسم الجديدة كل تسعة أسابيع، وسيكون كل منها مكتمل بموضوع فريد ومقتنيات جديدة كلياً يمكن للاعبين من خلالها تخصيص تجربة لعبهم في Overwatch 2.

تجري حالياً أعمال التطوير على طور PvE (الطور التعاوني) الذي طال انتظاره ومن المتوقع أن يبدأ طرحه العام المقبل؛ وسيتم الإعلان عن خطط الإصدار في وقت لاحق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button